لا مستحيل على بورش في الطرقات الوعرة

الأحد 29 كانون أول 2019

لا مستحيل على بورش في الطرقات الوعرة

يمكن لبورش ٩١١  أن يتغلب على أي قطار ويُسرع في المساحات الصعبة.

تم تصميم سيارات supercarsللقيادة بسرعة عالية على الطرقات المعبدة. ولكن في الأيدي القديرة للمصممين المتخصصين مثل TJ Russell، صاحب Russell Built Fabrication، يمكن تصنيع سيارات على الطرق الوعرة.

Russell Built Fabricationsعلى الطرق الوعرة بورش 911

يتطلب تحويل السيارة الرياضية الألمانية السريعة إلى سيارة قادرة على التغلب على التضاريس القاسية، عددًا من التغييرات الجذرية على المنصة الأصلية.

 تم تمديد المسار بمقدار ١٤ بوصة وقاعدة العجلات بثلاث بوصات. تم تركيب مجموعة من أغطية الملفات القابلة للضبط مقاس ٢،٥ بوصة للسماح بتجربة تعليق هائلة تصل إلى ١٢ بوصة في المقدمة ، في حين أن الأغطية القابلة للضبط ٣ بوصة تسمح بـ ١٣،٥ بوصة من التنقل في الخلف.

 كل شيء يركب على إطارات Toyo Open Country A / T IIويتم الحفاظ عليه مستقرًا من خلال شريط التأثير الخلفي في طراز NASCAR.

تأتي Powerمن باب المجاملة في سيارة Rothsport Racingالمسطحة بستة أبعاد.

 تم إعادة بنائها باستخدام  الأجهزة الداخلية المخصصة  لضبط السرعة، تزامنا مع زيادات حديثة تسهّل السرعة بنسبة ق٠٪إلى ٣٦٥ حصانًا وعزم دوران يبلغ ٣١٠ رطل.

 أجزاء الجسم الصلب والألواح المعدنية التي تم تحديثها لتخفيف الوزن، مما يمنح السيارة قوة للاندفاع.

تصميم الداخل

من الداخل يوجد قفص لفافة chromolyمخصصة للكرسي ومقاعد Sparco SPXالكربونية القابلة للطي وشاشة عرض رقمية من Motecوصندوق تخزين في الجزء الخلفي لقطع الغيار والأدوات.

 بالإضافة إلى ذلك ، دفعت Russell Builtقضبان الباب إلى الخارج لزيادة الحماية من الصدمات الجانبية وجعل مقصورة قمرة القيادة  ضيقة نسبياً.

 تشير تقارير Car and Driverإلى أنه تتوفر مجموعة متنوعة من التشطيبات الداخلية للسجاد والجلد.

يبدأ سعرها من ٣٨٠،٠٠٠ويرتفع بحسب الفخامة والزوائد.