أفضل سيجار لليلة رأس السنة

السبت 28 كانون أول 2019

أفضل سيجار لليلة رأس السنة

أجمل الليالي والسهرات تعزّزها مع أطيب سيجار وأفخر الشمبانيا عشية رأس السنة الجديدة.

من المؤكد أن السيجار المتفوقفي مذاقه، سيرفع أي احتفال بليلة رأس السنة الميلادية إلى المستوى الأعلى، وهذه "السيجار الناري" من Gurkhaتتوافق بشكل مثالي مع كوب من شمبانيا منتصف الليل.

غورخا ريال- غورخا ترينتا

يعكس هذا السيجار النجم، الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا إلى جانب سلسلة نيكاراغوا من جورخا وسيجار ترينتا ،جمالًا كاريبيًا لذيذًا تم إعداده في تاباكاليرا لاس لافاس في جمهورية الدومينيكان.

يتناغم كل من Criollo 98 Ligero (DR) و Criollo 98 Seco (DR) وحشو نيكاراغوا سيكو وموثق أولور دومينيكانو وملف كونيتيكت / إكوادور معاً في توافق مثالي لتقديم دخان سلس إلى متوسط ​​مع كل "مجّة" من السيجار الذي يبثّ دخاما مفعما بالرائحة الذكية.

غورخا سيلر -٢١ سنة

يعد Gurkha Cellar Reserve 21 Yearآخر إصدار محدود لخط Cellar Reserve. ،صُنع في جمهورية الدومينيكان مع التبغ الحصري البالغ من العمر  عامًا ، وهو يتميز بغطاء الظل كونكتيكت الحريري الذي لا تشوبه شائبة مع حشوات وحشوات الدومينيكان ونيكاراغوا.

Sindicatoوالتفاصيل

واحد من العديد من العروض الممتازة التي قدمتها شركة Sindicato Cigars، يشمل مزيج البورو الخاص بالشوكولاتة على نسبة ١٠٠٪من التبغ النيكاراغوي ، من بينها ورقة Aganorsaالمرغوبة للغاية.

 تم تصميم كل منها في مصنع Tabacos Valle de Jalapaالشهير في عائلة Casa Fernandezفي Esteli، نيكاراغوا.

يحاكي السيجار المعتدل القوة صورة كوبية كلاسيكية بنكهات مشوية وحارة و"مترّبة".

 تتوفر مجموعة متنوعة من الأحجام تتراوح من Robustoإلى Belverederes.