مراكش تكرّم النجمة الهندية بريانكا تشوبرا

السبت 07 كانون أول 2019

مراكش تكرّم النجمة الهندية بريانكا تشوبرا

كرمت الدورة الثامنة عشرة من المهرجان الدولي للفيلم في مراكش عارضة الأزياء والممثلة والمغنية ومنتجة الأفلام بريانكا تشوبرا.

وحاورها الأديب والإعلامي نجيب عبد الحق فكشفت أنّها تبذل كل جهودها لتغوص في الشخصية التي تؤديها بغض النظر عن جنسيتها أو عرقها.

من بوليوود الى هوليوود

وقالت :"أنا هندية من رأسي إلى أخمص قدمي. أتحدث بمختلف لهجات الهند، وثقافتي هي الثقافة الهندية. لكني أزيح كل هذا جانبا عندما أمثل. أسلوبي في التمثيل حتما ليس محدودا بعرقيتي".

وعن انتقالها من بوليوود إلى هوليوود، تقول تشوبرا إن الطريق أمامها لم يكن "مفروشا بالورود".

وقالت "صناعة الترفيه ليست عالما يسهل دخوله. عملت بلا كلل لأثبت أنني ممثلة جادة. ولعل أكثر ما ساعدني هو ثقتي بنفسي وعدم شعوري بالرهبة".

نشاطها الخيري

وعن نشاطها الخيري وانضمامها إلى صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) سفيرة محلية وعالمية للنوايا الحسنة، تقول تشوبرا إنها نشأت في أجواء جعلتها مألوفة على العمل الخيري منذ الصغر.

وقالت "كان والداي طبيبان في الجيش. لذا كان العمل الخيري أمرا طبيعيا في بيتنا وكنا نشارك فيه أنا وشقيقي. أفكر دوما في أنني أتمتع بميزة ينبغي استغلالها. أنا شخص واحد لكن إن كان صوتي سيحدث فارقا فسأستخدمه".

نبذة

بعد حصولها على لقب ملكة جمال العالم عام ٢٠٠٠، دخلت تشوبرا عالم السينما من خلال عملها في الفيلم الهندي "البطل: قصة حب جاسوس" (ذا سباي: لاف ستوري أوف إيه سباي) عام ٢٠٠٣للمخرج آنيل شارما، لتلعب بعد ذلك أدوار البطولة في عدد من أشهر الأفلام الهندية وتتحول إلى نجمة تجذب الجماهير.

 

وأصبحت تشوبرا اسما معروفا لدى الأمريكيين بعدما لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "كوانتيكو" الذي تلعب فيه دور امرأة تحاول الالتحاق بمكتب التحقيقات الاتحادي إف.بي.آي، لكنها تصبح مشتبها رئيسيا بها في هجوم إرهابي. واستمر عرض هذا المسلسل ثلاثة مواسم من ٢٠١٥ وحتى٢٠١٨. ولعبت بعده أدوارا في عدد من الأفلام الأمريكية مثل "باي واتش" و"أليس هذا رومانسيا" (إيزنت إيت رومانتيك).

أصبحت محط الأنظار ومحور اهتمام وسائل الإعلام الغربية من خلال علاقتها مع المغني الشهير نيك جوناس التي انتهت بالزواج في حفل زفاف فاخر في ديسمبر كانون الأول ٢٠١٨.

أحدث الأخبار السبّاقة