الغولف الافتراضي في بطولة سبّاقة في موانئ دبي

الثلاثاء 26 تشرين ثاني 2019

الغولف الافتراضي في بطولة سبّاقة في موانئ دبي

توّج أول بطل روبوت للجولف AI في بطولة العالم لسباق موانئ دبي STEAMathalon.

في 24 نوفمبر ، تم تنظيم نهائيات بطولة موانئ دبي العالمية للسباق STEAMathalon المقدمة من مجموعة BMW الشرق الأوسط و AGMC في جميرا للجولف ، بالتعاون مع شركة Ed-Tech الرائدة في كندا ، Kalebr ، European Tour ، Re: Set، ومركز دبي.

كانت بطولة موانئ دبي العالمية للسباق  STEAMathalon المقدمة من مجموعة  BMWالشرق الأوسط و AGMC، الأولى من نوعها  التي تقام بالتنسيق مع  بطولة أوروبية كبرى.

 استضافت البطولة فرقا تضم 100 طالب شاب ، تتراوح أعمارهم بين 10 و 13 عامًا ، فتنافسوا ضد بعضهم البعض باستخدام لعبة الذكاء الاصطناعي GolfBotsأثناء اجتيازهم ملعبا مصغرا محددا، من ثلاثة ثقوب.

على مدار هذا الحدث ، تنافس الطلاب إلى جانب محترفي الغولف في بطولة موانئ دبي العالمية ، بما في ذلك الأسماء المعروفة  مثل روري ماكلروي وتومي فليتوود وأدري أرناوس ، حيث حصل أرناوس على حفرة واحدة باستخدام AI GolfBot

احتلت مدرسة "هورايزن" الدولية المرتبة الأولى على منافسيها، ففازت  "ببطولة موانئ دبي العالمية التي قدمتها جائزة BMW AGMCالكبرى" حيث فاز الطلاب وأستاذهم، كشخصية مهمة وراء الكواليس، تليها مقاعد الصف الأمامي المحجوزة في المدرج الثامن عشر.

دعم مجتمع الإمارات المبادرة بحضور ما يصل إلى 1000 ضيف على مدار أربعة أيام، لتشجيع الطلاب والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المقدمة، بما في ذلك جولات مجانية في دورة مصغرة لمنظمة العفو الدولية للحصول على فرصة الفوز بجائزة المتصدرين العامة.

وقال أديتيا تانجري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Kalebr Americas ومؤسس STEAMathalon:"أثبتت  STEAMathalonبطولة موانئ دبي العالمية للجولات، مرة أخرى  مدى الإعجاب بقدرات عقول الشباب المعاصر. وبينما كنا نشاهد المدارس تتنافس ، لم نر العمل الجماعي المذهل فحسب ، بل أظهر الطلاب أيضًا العزم والقدرات التقنية والروح التنافسية التي من المؤكد أن تترجم إلى إرادة قوية عند دخول سوق العمل . باستخدام رياضة الجولف و AI، يوفر STEAMathalonمنصة مثيرة للطلاب لإعداد أنفسهم للمستقبل ، ونحن متحمسون أكثر لمسابقة STEAMathalonالتالية لمشاهدتها تزدهر وتنمو".

قال توم فيليبس ، رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط: "يسر الجميع في البطولة الأوروبية استضافة STEAMathalonالتي قدمتها Group Middle Eastو AGMCفي بطولة DP World Tour Championshipالتي تنتهي هذا الموسم ، وهي الأولى من نوعها".

وأضاف:" الابتكار ميزة، تقوده البطولة الاوروبية حاليا، من خلال إضافة صيغ جديدة وممتعة للغولف يمكن الجميع الوصول اليها.كان من الرائع رؤية "غولف بوتز" في أدائه ومعرفة المزيد من العقول المبتكرة التي تقف ورادها".