يواصل نادي الصقور السعودي تسجيل الراغبين بالمشاركة في مسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور.
النسخة الثانية من المهرجان ستجري في مدينتي الرياض وبريدة.
وبدأ النادي مرحلة التسجيل في الدمام في ٦ نوفمبر الماضي ، واستمر تسجيل المشاركين على مدى يومين، لينطلق في حفر الباطن ، وينبع ، ثم عرعر ، وسكاكا ، وحائل.
ويواصل المهرجان استقبال الراغبين في المشاركة في مدينة الرياض حتى الاثنين المقبل ،في فندق كورت يارد ماريوت السفارات ، أما في بريدة فينطلق يومي الجمعة والسبت ، في فندق رؤوم إن في حي النهضة.
وقيّم مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في نسخته الثانية مسابقة الدعو (الملواح) على فئتي الملاك والمحترفين، فيما ينطلق المهرجان في الأول من 1 ديسمبر المقبل، ويستمر حتى ١٦ من الشهر نفسه، في ملهم شمال مدينة الرياض.
كشفت شركةFerrari عن سيارة“Luce”، أول سيارة كهربائية بالكامل في تاريخها.
". أطلقت شركة جلف كرافت، الرائدة عالمياً في صناعة القوارب واليخوت الفاخرة، يختها الجديد "ماجستي 145
.أصبح تصميم الساعات أكثر غرابةً وتعبيراً، إذ بات المصممون يتعاملون مع قرص الساعة كأبعد من أداة لقياس الوقت
أقِم في وطنٍ ينعم باقتصادٍ مزدهر وبين شعبٍ طموح