رحلة بحرية الى الأماكن الفاخرة والسحرية

الأربعاء 20 تشرين ثاني 2019

رحلة بحرية الى الأماكن الفاخرة والسحرية

تعلن شركة فيرجين فويسيس عن إطلاق سفينة جديدة للبالغين فقط في رحلات من العمر.

ستبدأ سفينة المحيطات الفاخرة في ثلاث رحلات بحرية لمدة سبع ليالٍ، تضم أفضل النوادي الشاطئية في البحر الأبيض المتوسط، ​​والمنتجعات البحرية، ونوادي اليخوت، والحياة الليلية واالسياحة الثقافية.

تطوّر شركة فيرجين فوياجز - العلامة التجارية الفاخرة للسفن السياحية المخصصة للبالغين فقط - أسطولها من خلال سفينة ثانية ومجموعة جديدة من خطوط السير المتحللة.

في حين تستعد سفينة  "سكارليت ليدي" التي تضم ٢٧٧٠ راكبًا برحلتها الأولى في الأول من نيسان أبريل من عام ٢٠٢٠ ، فإن خطط شقيقتها "فاليانت ليدي" بدأت رحلاتها السياحية الفاخرة.

 سوف ترسو السفينة العملاقة على بعد خطوات فقط من شوارع لاس رامبلاس ذات الطوابق القريبة من مركز التجارة العالمي في برشلونة.

 يقرّب هذا الميناء الرئيسي ، المخصّص للبواخر الفاخرة واليخوت ، المسافرين من الأحياء الإسبانية العصرية بما في ذلك Poble Secو el Ravalو Barri Goticو Port Vellوالشاطئ الحضري الشهير La Barceloneta.

ابتداءً من شهر مايو من عام ٢٠٢١ ، ستشرع Valiant Ladyفي واحدة من ثلاث رحلات بحرية لمدة سبع ليال تضم أفضل النوادي الشاطئية في البحر الأبيض المتوسط ​​وممنتجعات  بحرية ونوادي اليخوت والحياة الليلية والسياحة الثقافية.

خطوط الرحلات

 خط سير الرحلة رقم ١: برشلونة وإيبيزا ومونت كارلو مرسيليا وأولبيا.

خط سير الرحلة رقم ٢: برشلونة وإيبيزا وتولون وأجاسيو ومارينا دي كارارا وكالياري.

 خط سير الرحلة رقم ٣:برشلونة ، إيبيزا وبالما دي مايوركا ومالقة وميناء جبل طارق .

تشمل الرحلات الثلاثة إقامة ليلة الجمعة في إيبيزا ، والتي تعتبرها شركة فيرجين فوياجز إحدى جزر البليار الأكثر إثارة.

الباخرة الغامضة

 لم يتم نشر الكثير من التفاصيل حول Valiant Lady، بخلاف اسمها من الكلمة الفرنسية "vaillant" ، التي تعني "غامق" و "قوي" و "شجاع".