جاكوار السيارة الأكثر أناقة في الأسواق

الأربعاء 20 تشرين ثاني 2019

جاكوار السيارة الأكثر أناقة في الأسواق

 تشكل جاكوار XJنقلة نوعية إلى آفاق جديدة ورائعة وتُعتبر مثالا للسيارة الخارقة.

تشتهر سيارات جاكوار بمنحنياتها الطويلة المتدفقة ومظهرها المفاجئ، فمن المنطقي تمامًا أن تستحضر "سيارة السيارات الفاخرة" مساعدة ممثلة Baywatchألكسندرا داداريو للاحتفال بإصدار 2019 XJ Collection Special Edition.

تعاونت Jagمع مصور الأزياء الشهير Max Montgomeryلالتقاط جمال Maxim Hot 100جنبًا إلى جنب مع النسخة النهائية لهذا العام من الإنتاج المحدود لسيارة السيدان ذات الأداء المميز في سلسلة صور حصرية.

الدمج المثالي

وقال كيم ماكلو ، نائب رئيس التسويق في جاكوار لاند روفر ، أمريكا الشمالية: "ما هي أفضل طريقة لتكريم الإصدار الخاص XJ Collectionالأنيق والأنيق من خلال عدسة ماكس مونتجومري". "دمج هذين العنصرين بأسلوب ألكسندرا داداريو يجسد حقًا جوهر هذا النموذج."

المؤهلات الميكانيكية

كل سيارة هي واحدة من ٣٠٠ سيارة فقط.

 تستند هذه السيارة  إلى قاعدة العجلات الطويلة ، Jaguar XJL Superchargedذات العجلات الخلفية. تبلغ قوتها  ٤٧٠ حصانا كسيارة V8فائق الشحن سعة ٥،٠ ليتر والتي يتم توصيلها بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

تم رفع مظهرالسيارة الخارجي الأنيق بمجموعة من عجلات قياس ٢٠ بوصة مصممة باحتراف، وفيها خمس عجلات في النهاية بلون رمادي ساطع ، بالإضافة إلى شارة "Collection" اللامعة على الجذع.

الأناقة الداخلية

المزيد من العناصر الحصرية للنسخة الخاصة من Collection Collectionتزين الأثاث الداخلي لهذه السيارة ، بما في ذلك ألواح الأبواب المصنوعة من خشب البلوط الغني بالألوان مع تطعيمات بالليزر ، ومقود قيادة من الخشب والجلود ، وألواح المشابك المعدنية مع شعار "XJ Collection" ، و intaglio "XJ Collection One of 300" على الجلود يرتدون اندفاعة.

أحدث الأخبار السبّاقة