الساعة المتحف:Patek Philippe Grandmaster Chime

الثلاثاء 12 تشرين ثاني 2019

الساعة المتحف:Patek Philippe Grandmaster Chime

إنها الساعة الأكثر فحشا على كوكب الأرض،والأعلي كلفة:٣١ مليون دولار.

هناك ساعة واحدة  فقط من Patek Philippe Grandmaster Chime Ref. 6300Aفي العالم ،وبيعت بيعت  حديثا في مزاد بمبلغ قياسي بلغ 31 مليون دولار.

تم عرض الساعة الفخمة الفاخرة للبيع في مزاد Only Watchالخيري ، الذي يقام في جنيف بسويسرا ، ويتميز بساعات طبعة خاصة تعرضها العلامات التجارية الراقية مثل Rolexو Hublotو Patek Philippe.

باتيك فيليب تتصدّر

حقق Grandmaster Chimeرقماً قياسياً. هذا الرقم القياسي  سجله رولكس دايتونا بول نيومان منذ عام 2017 ،تم بيعه في مزاد فيليبس مقابل 18 مليون دولار تقريبًا.

 قبل نيومان ،حصل هنري غريفز جونيور على أرفع جودة للساعات، ساعة جيب من عام 1920 ، باعتها سوثبي مقابل 24 مليون دولار في عام 2014.

 Grandmaster Chimeمن Only Watch:

Grandmaster Chimeهي أول ساعة يد من Patek Philippe grande-sonnerieتُضاف إلى المجموعة الحالية للشركة.

 يجمع الطراز 6300A-010بين الإنجاز والأناقة في هذا الإصدار الجديد والفريد من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يتميز بقرنين من الذهب الوردي وخشب الأبنوس الأسود.

 تتميز العلبة القابلة للعكس ، المزخرفة بنمط مخرّم غير ملحوم ، بآلية خاصة.

الساعة غاية في الدقة،والصلابة الفولاذية،لا تعرف الصدأ،لا يوجد مثيلا لها في براءات الاختراع في العالم،خصوصا أنّها تتضمن إنذارا صوتيا محدّد الوقت مسبقا،ويصدر بتاريخ وفق الطلب.

تم تصميم الساعة وانتاجها  حصريًا لهذا المزاد المحدد. تكشف Only Watchإنها "الإصدار الأول والوحيد من هذه الساعة الاستثنائية التي صنّعت من الفولاذ المقاوم للصدأ."

 

باتيك فيليب والتقنية العالية

لا نبالغ في القول إنّ  المستوىالرائع لهذه الساعة يقترن بالهندسة الماهرة التي دخلت في مثل هذه الساعة. أربعة براميل زنبركية تعمل على مضاعفات متعددة وبعضها ملحوظ في حد ذاته:

الرنين الصغير.

التقويم الدائم مع عرض كامل من أربعة أرقام.

تستوعب منطقة زمنية ثانية.

تتضمن:مؤشر اليوم / الليل والتاريخ / اليوم على كل من الأزرار المصنوعة من الذهب الوردي وخشب الأبنوس.

مؤشر الشهرو أُدرجت فيها دورة "سنة كبيسة".

24 ساعة ودقيقة.

تُشغل الساعة بحركات ميكانيكية.

بمعنى آخر ، يمتلك Grandmaster Chimeالعديد من الوظائف الموجودة فقط في ساعات الكوارتز الرقمية ، وهذه الخدمات تعمل على أكثر أنواع الآلات الدقيقة التي يمكن تخيلها.

هذه الساعة قطعة متحف، وعمل فني، لا يمكن ارتداؤها الا في المناسبة الخاصة والعريقة،يصل سعرها الى 31 مليون دولار.