رولز رويس بلاك بادج كولينان كمميزات ساحرة

السبت 09 تشرين ثاني 2019

رولز رويس بلاك بادج كولينان كمميزات ساحرة

ظهرت  Black Badgeالأنيقة من رولز رويس لأول مرة في سيارة Cullinan SUVالجديدة المظلمة.

تم الانتهاء من غلاف Cullinanذات الإصدار الخاص في طبقات متعددة من الطلاء الأسود و"الفرنيش" التي تم تطبيقها بدقة وصقلها 10 مرات في مقر Rollsفي West Sussex، في  إنجلترا.

مميزات الهيكل

يتم عرض خيوط Spirit of Ecstasyبالكروم الأسود شديد اللمعان ، في حين تحصل شارة "Double R" في المقدمة على علاج باللون الفضي.

تم تغميق أسطح الكروم الأخرى ، مثل الواجهة الأمامية للشبكة ، وأجهزة التشطيب بالإطار الجانبي ، ومقبض الإقلاع ، وتقليص التمهيد ، وجهاز إنهاء مدخل الهواء السفلي ، وأنابيب العادم.

تتحرك في  أسفل جسم السيارة عجلات قياس 22 بوصة ذات لامعة - محفوظة حصريًا لـ Black Badge Cullinan - وأول مكابح الفرامل من نوع marqueباللون الأحمر.

في حين ينضح الجزء الخارجي الغامق الشبح ، فالسطح الداخلي مزخرف بألياف الكربون المزيّنة بالأشكال الهندسية المتكررة على لوحة القيادة ووحدات التحكم.

 يوفر اللون الجديد الغامق من الجلد المسمى "Forge Yellow" عنصرًا من التباين اللامع ، لكن أهم ما يميز المقصورة هو عنوان الضوء العلوي المصنوع من الجلد الأسود ، والذي يلمع مع 1،344 مصباحًا ضوئيًا من الألياف الضوئية لمحاكاة السماء المضاءة بالنجوم.

المميزات التقنية

ضبطت Rollsمحرك V12ذات الشاحن التوربيني V12بسعة 6.75 لتر في Cullinanليرتفع الى  600 حصان، وبقيت تركيبات الألمنيوم في الهيكل من دون تعديلات عن الطرازات الأخرى.

يتوفر Rolls-Royce Black Badge Cullinanبعمولة تبلغ 325000 $.