دعوة 49 مبدعاً إماراتياً لتصميم الهوية الإعلامية للإمارات

الاثنين 04 تشرين ثاني 2019

دعوة 49 مبدعاً إماراتياً لتصميم الهوية الإعلامية للإمارات
 أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله "، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن إطلاق مشروع وطني لابتكار وتصميم شعار يعكس الهوية الإعلامية لدولة الإمارات، ويجسد مقومات شعبها التاريخية والثقافية والإنسانية والاقتصادية ويترجم منظومتها القيمية وينقل قصتها الملهمة للعالم ويشارك تجربتها الاستثنائية كدولة لا سقف لطموحاتها وأحلامها وتطلعاتها مع كل شعوب الأرض.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "سنوجه الدعوة لـ 49 مبدعاً إماراتياً من فنانين وأدباء ومصممين من إمارات
الدولة السبعة كي يشاركوا في تصميم هويتنا الإعلامية كي نروي قصة الوطن ومسيرة البناء لشعوب العالم"، مضيفاً سموه: " نسعى إلى ترسيخ صورة الوطن الجميلة في الذهنية العالمية.. وتصميم الهوية الإعلامية هو خطوة جديدة في رحلة ترسيخ التواجد الإعلامي العالمي لدولة الإمارات".
 
وأشار سموه: "نهدف إلى تصميم علامة وهوية مرئية لدولة الإمارات تساعد كافة قطاعاتنا على استخدامها لنقل قصتنا للعالم في كافة المجالات"، معتبراً سموه: "كلما كانت هويتنا الإعلامية قوية ومؤثرة وتعكس تجربتنا بصدق استطعنا أن نحفز الملايين كي يستلهموا تجربتنا في مسيرتهم التنموية".
 
وختم صاحب السمو بالقول: "الإمارات أرض الفرص والأحلام.. هذه قصتنا التي تستحق أن نرويها للعالم .
 
المصدر: موقع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم