يخت نوماد 65 يكمل رحلة بحرية بمسافة 1600

السبت 02 تشرين ثاني 2019

يخت نوماد 65 يكمل رحلة بحرية بمسافة 1600

رغم هبوب الرياح الموسمية القوية، والبحر الهائج والأمواج التي بلغ ارتفاعها 2.5 متر، وحتى البركان الثائر، فلم يشكل كل ذلك عقبة أمام اليخت (M/Y) Amazing Grace من طراز Nomad 65 Fly، والذي صنعته شركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت"، الشركة الإماراتية الرائدة في صناعة اليخوت الفاخرة والقوارب، خلال رحلته التي دامت 9 أيام قطع خلالها مسافة 1600 ميل بحري من سنغافورة إلى تيمور الشرقية.

ولمعرفته بالقدرة الهائلة لليخت على الإبحار لمسافات طويلة، فقد رأى المالك أن اليخت M/Y Amazing Graceوالفندق سيساهمان في تحفيز صناعة السياحة الناشئة في تيمور الشرقية ويقدمان الفائدة للمجتمع المحلي.

وباعتبار أن اليخت يتمتع بطول 65 قدمًا، وعرض 18 قدمًا، وغاطس يبلغ 4 قدم و9 إنشات، فإن اليخت المخصص للإبحار طويل المدى M/Y Amazing Grace يقدم أفضل أداء خلال الرحلات القصيرة والطويلة على حد سواء. وهذا ما يسمح لكل من على متنه أن يستمتع بمزاياه الفاخرة التي تجعل منNomad 65 Fly واحدًا من أكثر اليخوت المغامرة في السوق.

تشمل مزايا اليخت ثلاث غرف رحبة للضيوف ومقصورتين للطاقم، وصالة معيشة مجهزة بالكاملة، إضافة إلى أحدث تقنيات وخيارات الترفيه.

وقال غاريث لويد، مدير العلامة التجارية ليخوت نوماد: "تعد هذه الرحلة الصعبة والحافلة بالتحديات من سنغافورة إلى تيمور الشرقية أفضل مثال للقدرات العالية التي يتمتع بها يخت  Nomad 65 Flyالذي نفذته شركة "جلف كرافت" بما تمتلكه من خبرة هائلة، لتتيح الفرصة للركاب على متنه للاستمتاع بتجربة لا تنسى والانطلاق في رحلات مذهلة بكل راحة وسلامة".

أحدث الأخبار السبّاقة