شوبارد تشارك في أسبوع دبي للساعات

الأحد 27 تشرين أول 2019

شوبارد تشارك في أسبوع دبي للساعات

بالشراكة مع أحمد صديقي وأولاده، أعلنت ميزون شوبارد مشاركتها في الإصدار الرابع من أسبوع دبي للساعات الذي سيقام في مركز دبي المالي العالمي.

وسيمتد من 20 إلى 24 نوفمبر 2019.  موجودة في منطقة معارض خاصة مخصصة لأحدث مجموعة الساعات التي أطلقت في الأول من أكتوبر،  النسر الالبي.  ستصل مساحة 485 متر مربع، المصممة بذاتها بدقة، إلى الضيوف في رحلة غامرة لاكتشاف بيئة جبال الألب الفريدة.

أناقة عصرية


 تعتبر ساعة Alpine Eagleالرياضية الأنيقة العصرية والمعاصرة والحازمة، إعادة تفسير حديثة لسانت موريتز، أول ساعة ابتكرها كارل فريدريش شوفيل عام 1980، وهو الآن الرئيس المشارك لشركة شوبارد. يتخيل Alpine Eagle، الذي يتخيله ويصممه شخصيًا، شغفه بجبال الألب وقوة النسر.

المواد


 تم تصنيعها من معدن حصري عاكس للغاية ومضاد للضوء ويعرف باسم Lucent Steel A223، وهو يتفوق على إيقاع حركة Chopardالمعتمدة على الكرونومتر. في إطار الشهادة الأخلاقية لنهج شوبارد الأخلاقي، فإن Alpine Eagleيمنح Maisonفرصة للكشف عن التزامه الجديد بحماية بيئة جبال الألب من خلال إطلاق مؤسسة Eagle Wings- التي يعد كارل فريدريش شوفيل أحد مؤسسيها. Alpine Eagleمكرس للنسور المعاصرة، والرجال الطموحين الذين يتفوقون في حياتهم اليومية والذين تلهمهم رؤيتهم وترفعهم. فإنها تعمل على مواجهة تحديات الغد وهي تدرك جيدًا أهمية القضايا البيئية.