فنادق كورينثيا تفتتح فندقًا جديدًا فاخرًا في روما

السبت 26 تشرين أول 2019

فنادق كورينثيا تفتتح فندقًا جديدًا فاخرًا في روما

استحوذت شركة الاستثمار روبن براذرز ومقرها المملكة المتحدة على عقار تاريخي في وسط روما.

وأبرمت ترتيبات تعاقدية مع فنادق كورينثيا ومقرها مالطا لتطويره وتأجيره وتشغيله كفندق "فخم للغاية".

في التفاصيل


 سيتم تحويل الأصول التي تبلغ مساحتها 7500 متر مربع، والتي كانت مقر بنك إيطاليا المركزي في ساحة البرلمان، إلى فندق يضم مطاعم وبارات وسبا و "مرافق على السطح" وحديقة مركزية.

 وقال جيمي روبن، المدير في "روبن براذرز": "يمثل هذا الاستحواذ والتطوير علامة فارقة أخرى في تأسيس بصمتنا العالمية العقارية، ويعزز اهتماماتنا في إيطاليا، والتي تشمل قصر تجريبي افتتح حديثًا في البندقية".  أعمال التصميم جارية ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء عام 2020.

الفنادق التاريخية


 يعد هذا الاستحواذ أحدث إضافة إلى خط أنابيب روبن الحالي للاستثمارات والتطورات الفندقية في أوروبا، بما في ذلك العقارات في فينيسيا وإيطاليا وفيربير بسويسرا. في لندن، يمثل الشركة "In & Out Club" في بيكاديللي، و Great Marlborough St. في سوهو، و Curtain Hotel and Members’s Clubفي Shoreditch.

 تتمتع كورنثيا بتاريخ من استعادة فنادق القرن التاسع عشر في جميع أنحاء أوروبا.  تعد Corinthia Londonو Corinthia Budapest(سابقًا Grand Hotel Royal) و Corinthia Hotel St. Petersburgفي روسيا جميعًا من المعالم البارزة التي تعود إلى القرن التاسع عشر والتي تم الحصول عليها وإعادة تطويرها وإعادة إطلاقها بواسطة فنادق Corinthia.  في بروكسل، يخضع Grand Hotel Astoriaالسابق للتجديد وكذلك Grand Hotel du Boulevardالسابق في بوخارست. يتم تطوير فندق Corinthia Hotel & Residences Moscowفي Tverskaya، الشارع الرئيسي لموسكو.