Seventies Chronograph Panorama Date بنُسخة محدودة

الاثنين 21 تشرين أول 2019

Seventies Chronograph Panorama Date بنُسخة محدودة

لا تزال The Seventies Chronograph Panorama Dateمن Glashütte Originalتتمتع بشعبية بعد خمس سنوات من تقديمها إلى عالم الساعات.

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا، لأنه يجمع بين الكمال في إنتاج المصنع الأصلي والتقاليد الغنية لصناعة الساعات Glashütte. واليوم يقدم الكرونوغراف الناجح جانبًا آخر، في نسختين محدودتين لكل منهما. 100 قطعة مجهزة بأقراص رائعة باللونين الأخضر والرمادي، وتشيد الإصدارات الجديدة بشكل خاص بالمناظر الطبيعية التي ألهمت عمل صانعي الساعات في Glashütteلأكثر من 170 عامًا.

طبيعة المدينة وتأثيرها


يقع Glashütte Originalفي وسط Glashütte، وهي بلدة صغيرة تقع في وادي في جبال Oreفي سكسونيا. لمئات السنين تم تشكيل المدينة من خلال نشاطها الأساسي، التعدين. اليوم يحيط بالمصنع غابات كثيفة ومروج خضراء غنية ونوافير صخرية شديدة الانحدار وحجر مغطى بالطحلب وآثار لا حصر لها من تعدين القصدير والفضة. الأخضر والرمادي بالتالي هي الألوان المهيمنة لهذه الخلفية الطبيعية للحياة اليومية في المدينة.

تأخذ الأوجه الخاصة بالإصدار المحدود الخاص من Seventies Chronograph Panorama Dateميزة اللعب بالألوان في المنطقة ومناظرها الطبيعية الرائعة. تم تصميم الوجوه الخضراء والرمادية الجديدة الناجحة لهذا الكرونوغراف في مصنع الاتصال الداخلي لصانع الساعات في بفورتسهايم. فهناك أيضًا مغرمون بتأثير dégradéالمتطور، الذي تم نشره بتأثير مثير على أحدث طرازات خط الستينيات: تدرجات الألوان الأخف وزناً في وسط ظل الحالة تدريجيًا إلى الفروق الداكنة في المحيط.

الألوان


كخطوة أولى في إنشاء تأثير dégradé، يستخدم الخبراء في مصنع Glashütte Originalللمصنع في بفورتسهايم فرش نحاسية دوارة لتطبيق لمسة من أشعة الشمس الأنيقة. يتم تطبيق الأخضر أو ال​​رمادي في عدة تمريرات. في خطوة أخيرة، يتم تطبيق الأسود بعناية عند زوايا مختلفة باستخدام مسدس رش يدوي، مما ينتج عنه تدفقات ألوان فردية فريدة لكل ساعة. يتم بعد ذلك إطلاق الأغطية المطلية بالورنيش في فرن للحرق بالألوان.

تُعطي هذه الساعة الرائعة انطباعًا رائعًا - في شكلها الجديد أيضًا - مع الترتيب المؤكد لشاشات الكرونوغراف: ثواني توقف مركزي، عدادات 30 دقيقة و 12 ساعة مزودة بآلية flyback، عرض صغير ثانٍ، احتياطي الطاقة وكذلك تاريخ بانوراما مميزة. تضفي مؤشرات قضبان الروديوم المطلية على الساعة نظرة نظيفة وواضحة.

مواصفات


تم تأطير الساعات الجديدة من خلال علبة انسيابية من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حركة كرونوغراف Caliber 37-02: حركة أوتوماتيكية لعجلة العمود 4 هرتز مع احتياطي طاقة 70 ساعة. تحظى عناصرها المكتملة بدقة، والتي تميز صناعة الساعات Glashütte، بالإعجاب بسهولة من خلال علبة الساعة المصنوعة من الياقوت الخاص.

يتميز The Seventies Chronograph Panorama Date - Limited Editionبحزام جلد nubuckباللون الرمادي والبني الجديد الذي يأخذ الألوان المظللة من الحالة بطريقة أنيقة، مع التقريب من كلا الطرازين، وهو اللعب الطبيعي للألوان.