نيسان تعرض 14 سيارة في معرض طوكيو للسيارات 2019

الأحد 20 تشرين أول 2019

نيسان تعرض 14 سيارة في معرض طوكيو للسيارات 2019

ستعرض نيسان 14 طرازًا في معرض طوكيو للسيارات السادس والأربعين.

بما في ذلك IMk، وهي سيارة جديدة ذات انبعاثات صفرية تجسد مستقبل نيسان Intelligent Mobility، وهي رؤية الشركة لكيفية تشغيل السيارات وقيادتها ودمجها في المجتمع.

كما سيتم عرض كل من نيسان LEAF e+ و Serena e-POWERو GT-Rو Skylineالجديد المجهز بنظام مساعدة السائقين ProPILOT 2.0في المعرض الذي سيقام في طوكيو Big Sightمن 25 أكتوبر إلى 4 نوفمبر.

تُعد Nissan IMkشركةً حضاريّة في نهاية المطاف، مع تقنيات متطورة وتسريع EVقوي في جسم مضغوط يشير إلى مستقبل تصميم نيسان. أكثر من مجرد سيارة مدينة عملية، إنها سيارة أنيقة مصممة لتقليل إجهاد السائق مع توفير الإثارة والثقة على منصة EVالجديدة كليًا.

نظرة إلى المستقبل


 مزود بأحدث تقنيات ProPILOTالمتقدمة لمساعدة السائقين وميزات الاتصال السلس، يوفر IMkلمحة عن كيف يمكن أن تبدو السيارات الموجهة نحو المدن في المستقبل القريب. يعكس IMkجمالية بسيطة، تعتمد على فلسفة التصميم الجديدة لسيارة نيسان، والتي تسمى Timeless Japanese Futurism.  تتضمن "الحمض النووي الياباني" في التفاصيل من الداخل والخارج، السيارة النموذجية تلميحات في الاتجاه الجديد من لغة التصميم في نيسان وكيف أنها تساعد على إنعاش رؤية نيسان الذكية للتنقل.

تقنيّات


 تُعرف سيرينا ميني فان بأنها أول من تبني التقنيات الحديثة المتقدمة مثل ProPILOTو e-POWER. تم تقديم مجموعة القوة الكهربائية المكهربة من سيرينا، والتي تم تقديمها في مارس 2018، تكنولوجيا العام لعام 2019 من قبل مؤتمر باحثي السيارات والصحفيين في اليابان (RJC).  تم تجديد سيرينا في أغسطس 2019، وهو يوفر الآن حماية أمان بزاوية 360 درجة كمعدات قياسية في مجموعة الطرازات بأكملها. تبلغ الشبكة الأمامية المحدّثة بفاعلية الصفات المميزة لسيرينا وتمنحها طابعًا رياضيًا متميزًا.

Skyline


 لقد كان اسم Skylineمرادفًا لتقنية نيسان والإثارة منذ طرح نموذج Skylineالأول لأول مرة عام 1957. أصبح Skyline HYBRIDالجديد قياسيًا مع Pro-PILOT 2.0، وهو أول نظام مساعدة للسائقين في العالم يجمع بين القيادة على الطرق السريعة المبحرة وإمكانيات التراجع عن العمل.

 تم تصميم ProPILOT 2.0للقيادة على الطريق السريع من منحدر إلى منحدر، ويعمل نظام الملاحة في السيارة للمساعدة في مناورة السيارة وفقًا لطريق محدد مسبقًا على الطرق المحددة. يتيح النظام أيضًا القيادة غير اليدوية 2 أثناء التنقل في حارة واحدة، ما دام انتباه السائق في الطريق إلى الأمام ويكون السائق جاهزًا لتولي مهام القيادة عند الحاجة.