Dubai Muscle Show.. ريادة باللّياقة البدنيّة

السبت 19 تشرين أول 2019

Dubai Muscle Show.. ريادة باللّياقة البدنيّة

أكبر حدث للياقة البدنية في الشرق الأوسط في دبي.

في عودة إلى دبي للمشاركة في الدورة الرابعة المذهلة في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC)، الذي يُعقد بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي،  حيث يلتقي متعصبو اللياقة البدنية بالنجوم  من هذه الصناعة، في بحث عن الإلهام، والوصول إلى أفضل وأحدث منتجات اللياقة البدنية في العالم، والحصول على مشورة الخبراء، ونصائح التدريب، وأكثر من ذلك بكثير. 

يقدم Dubai Muscle Show، الأفضل والأكثر روعة بالتأكيد، تشكيلة رائعة من مشاهير اللياقة البدنية التي تم إعدادها لجذب الجمهور بقوة هذا الموسم!

فيل هيث


 يتصدر قائمة الحدث الأكبر هذا العام، لاعب كمال الأجسام الأمريكي المحترف في IFBBMr. Olympiaفيل هيث: الفائز بـMr. Olympiaلسبع مرات، والذي احتل المركز الأول في المسابقة كل عام من عام 2011 إلى عام 2017. وكان فوزه الأخير أسطوري، حيث تعادل مع أرنولد شوارزنيجر  بثلاث انتصارات.

 وتعليقًا على زيارته، قال فيل "أنا متحمس جدًا للعودة إلى الشرق الأوسط. سأكون في معرض دبي للعضلات على مدار 3 أيام، أقوم باللقاء والتحية والتحدث على خشبة المسرح، لذا تأكد من الحضور وإظهار دعمكم في هذا الحدث المذهل!  إنني أتطلع حقًا إلى رؤية كل المعجبين في الشرق الأوسط، الذين كانوا دائمًا يدعموني جدًا! "

روني كولمان


 إنضم إلى هيث، روني كولمان، الذي لديه ثمانية ألقاب Mr. Olympiaوالّذي حاز على الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات بصفته محترفًا في IFBBبرصيد 26 لقبًا.  عام 2011، أطلق سلسلة Ronnie Coleman Signature Series، وهي شركة توفر منتجات التغذية والعافية الرياضية لكمال الأجسام والرياضيين الآخرين. سيكون روني متاحًا للقاء في جناح روني كولمان سيجنيتشر سيريز في المعرض يومي 6 و 7 ديسمبر.

Kai Greene


 لا تتوقف التشكيلة المذهلة عند هذا الحد: سوف يستقبل معرض دبي للعناية بالحيوان أيضاً Kai Greene، لاعب كمال الأجسام الأمريكي المحترف من IFBB، الذي فاز بـ 3 ألقاب لأرنولد كلاسيك في 2009 و 2010 و 2016. يمكن القول إن كاي هو الشخص الأكثر إلهاماً في كمال الأجسام واللياقة البدنية. بدأت حياته يتيمًا بين دور الحضانة والمرافق المؤسسية، حيث حول حياته من خلال كمال الأجسام ليصبح واحداً من أفضل الرياضيين في العالم وتحول مؤخرًا إلى التمثيل، والذي تضمن دورًا في Netflix  سلسلة، “Stranger Things”.

رياضيّون آخرون


 ومن بين الرياضيين الدوليين الآخرين الذين سيشاركون في هذا الحدث، أنجليكا تيكسيرا، حاصلة على لقب أوليمبيا 2017 و 2018، وفائزة بأربع أرنولد كلاسيك من البرازيل، وصادق هادزوفيتش، وهو منافس أمريكي محترف في اللياقة البدنية من IFBBوفاز بأول أرنولد كلاسيك عام 2015.

 مع إجراء الرياضيين البارزين جلسات التحدث على خشبة المسرح واللقاءات والتحية طوال عطلة نهاية الأسبوع، تم تصميم Dubai Muscle Showخصيصًا للمعجبين بلقاء أبطال اللياقة البدنية!

b2b


 امتد عرض معرض دبي للعضلات الجديد لعام 2019 إلى ثلاثة أيام مع تخصيص يوم واحد للمتخصصين في تجارة اللياقة البدنية، والذين سيكون لهم وصول مجاني إلى هذا الحدث. سيتألف يوم b2bمن مؤتمر ووظائف للشبكات وحفل توزيع جوائز وندوات ومعرض مع شركات اللياقة البدنية تعرض أحدث التقنيات والمعدات والتغذية الرياضية والملابس ومنتجات اللياقة البدنية الأخرى من جميع أنحاء العالم.

 سيشمل اليومان الاستهلاكيان بعضًا من أكثر المسابقات الرياضية إثارة في العالم، مثل التمارين الرياضية، والملاكمة، وفنون القتال المختلطة، وكمال الأجسام، ورفع الأثقال وغيرها - بما في ذلك بعض المواهب المحلية والإقليمية والدولية الأكثر إثارة من جميع أنحاء العالم.

دور الشّرق الأوسط


وقال بهرام كفش، صاحب New Rock Sports"لا يمكننا أن ننتظر أن نكون جزءًا من معرض دبي للعضلات الثالث في ديسمبر". وأضاف "بصفتنا الحدث الأبرز في صناعة اللياقة البدنية في الشرق الأوسط، فإن كوننا الراعي البلاتيني لهذا الحدث يؤكد مكانتنا كواحدة من أبرز اللاعبين في المنطقة في مجال التغذية واللياقة البدنية. ساعد المعرض على جذب انتباه عالمي إلى منطقة الشرق الأوسط كمركز دولي للياقة البدنية وكمال الأجسام. مع استمرار نمو العرض كل عام، قمنا أيضًا بزيادة مشاركتنا في هذا الحدث، بصفتنا Platinum Sponsorوكشكًا بمساحة 500 متر مربع حيث نخطط لإعطاء 100 من المنتجات المجانية للزائرين عبر الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام".

 وسيشمل المعرض الذي تبلغ مساحته 18.500 متر مربع أكثر من 300 علامة تجارية رائدة في مجال التغذية واللياقة البدنية والرياضة في العالم، بما في ذلك برعاية البلاتين Wawan Proteinو Life Pharmacyو Muscle Core Nutritionو New Rock Sportsوراعي ذهبي Panatta Worldwide Fitness Companyو Silver Sponsor GAT Sport and Combat  الشريك الرياضي فريق نوجيرا دبي. مع أكثر من 25000 زائر.

الأسعار والحجز


 على مدار ثلاثة أيام مليئة بالإثارة، يعد Dubai Muscle Showأفضل فرصة لأي علامة تجارية للياقة البدنية تتطلع إلى زيادة الوعي لتوليد الآلاف من العملاء المحتملين وكسب عملاء جدد.  تبدأ تذاكر Early Bird General Admissionمن 30 درهماً إماراتياً للحصول على تصريح ليوم واحد، أو 80 درهماً إماراتياً للحصول على تصريح عطلة نهاية الأسبوع، أو 110 درهماً إماراتياً للوصول إلى جميع أيام الحدث الثلاثة. تتوفر التذاكر الآن للشراء عبر Virgin Ticketsعبر الإنترنت و Virgin Megastoresفي جميع أنحاء المنطقة.