ساعة من Louis Moinet تكريمًا للتاريخ المكسيكي

الثلاثاء 15 تشرين أول 2019

ساعة من Louis Moinet تكريمًا للتاريخ المكسيكي

"Only Mexico" هي قطعة فريدة تشيد بجذور الثقافة المكسيكية. 

قام Ateliers Louis Moinetبجمع المعلومات والبحث عن المواد الأكثر نموذجية في البلاد، ثم مزجها معًا. ومن أبرز ما يبرز وجود أقدم المواد المعروفة في العالم، نيزك أليندي، الموجود في ولاية تشيهواهوا.

مواصفات


 تم تزويد "Only Mexico" بعيار توربيون ميكانيكي LM35من Louis Moinet، الذي فاز هذا بالميدالية الذهبية في أحدث مسابقة دولية في الكرونومتر، ويتفوق على إيقاع قدره 21600 اهتزاز في الساعة ولديه احتياطي طاقة لمدة 72 ساعة.

 تتميز  بقياس 45.4 ملم من الأجسام القريبة من الأرض، والمقطعة من الذهب الوردي المصقول ذو التأثير الساتان 5N، إلى إبراز الطابع الفائق للقطعة. يرجع الفضل في ذلك إلى تطبيق عدد كبير من التقنيات الجديدة.

 يعكس كل عنصر من عناصر التصميم ثقافة المكسيك وتاريخها الخاصين: يصور القرص الحجري Sun Stone، وهي أعمال مبدعة في فن Aztecمنحوتة في كتلة واحدة من حمم البازلت الزبرجد الزيتوني وتصف كيف تم تشكيل العالم.

 تشير حافة الطلب إلى نيزك الليندي (اللون الداكن) الذي يعكس أصل الزمن.  في وسط مركز الحالة، تم إعطاء نيزك تولوكا الحديدي معالجة زرقاء، مما يجعله متألقًا حقًا.

 تمثل هذه القضية بعض أفاريز هندسية ما قبل كولومبوس والتي سترمز إلى صورة الثعبان الريش.  أخيرًا، تشير العروات إلى إله المايا شاهك، إله المطر وحامي الحصاد.

 تزين هذا التصميم من قطعة واحدة بحزام التمساح البني وقفل قابل للطي.

أحدث الأخبار السبّاقة