خط أقلام من مون بلان لمحاربة الأيدز!

الأحد 13 تشرين أول 2019

خط أقلام من مون بلان لمحاربة الأيدز!

قدمت لويس فويتون الدعم للمنظمات غير الحكومية في معركتها ضد فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

وقد حان الوقت لمون بلان كي تحذو حذوها مع إصدار خاص من أقلام MONTBLANC M.

مواصفات


تشتمل المجموعة الجديدة على لمسات تصميمية جديدة وهي تحمل عنوانًا مناسبًا باسم (MONTBLANC M) RED.

 نسخة مطورة من أقلام M، تتميز بفضل إبداع مارك نيوتن الإبداعي.  تتضمن أداة الكتابة طلاء بالنيكل بالبلاديوم المصقول على الغطاء.  كما يتميز بشعار مون بلان مدمج بالموجات فوق الصوتية على الجزء العلوي من الغطاء ومقطع فاخر مطلي بالبلاتين حول الجانب.

في التفاصيل


 في تعليق على الرابطة، قالت جنيفر لوتيتو، مديرة العمليات، (RED) في بيان: "في هذه السنة المحورية في مكافحة الإيدز، نحن فخورون للغاية برؤية شراكة (RED) مع مون بلان تنمو وتتطور مع إطلاق  كابينة العربة الجميلة (RED) وأدوات كتابة التوقيع الجديدة.  تُظهر العلامات التجارية الشهيرة مثل مون بلان الدور الهام الذي يلعبه القطاع الخاص ليس فقط من خلال جمع الأموال للصندوق العالمي، ولكن من خلال الحملات للحد من هذا المرض، وقدرتنا على وضع حد له، على جدول الأعمال العام. نشكرهم بشكل كبير على دعمهم المستمر".

 مقابل كل قلم تم بيعه (MONTBLANC M) RED، سيتم التبرع بسعة 6 دولارات تقريبًا (تكفي لتوفير أكثر من 25 يومًا من الأدوية المنقذة للحياة) للصندوق العالمي لدعم برامج فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.  تتوفر مجموعة M REDحاليًا للشراء على موقع Montblancمقابل 1450 دولارًا أمريكيًا (قلم حبر) و 430 دولارًا أمريكيًا (إصدار كرة بكرة).