منتجع Soneva Fushi في المالديف.. إجازة تخطف الأنفاس!

السبت 12 تشرين أول 2019

منتجع Soneva Fushi في المالديف.. إجازة تخطف الأنفاس!

إذا كان ديزني لاند هو أسعد مكان على وجه الأرض، فإن Soneva Fushi، جزر المالديف يجب أن يكون أجملها جميعًا. 

إنه في الواقع يشبه إلى حد كبير جزر ديزني لاند مع الفيلات المضافة حديثا فوق الماء.  تقع فوق أعماق المحيط الهندي الفيروزية، من المقرر افتتاح الملاذات المائية الثمانية الجديدة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم للضيوف بحلول أبريل 2020. 

إضافات رائعة


دعنا نتحدث عن هذه الإضافات الجديدة الهائلة.  بناءً على ما نعرفه، فإن الفيلات غنية جدًا بمساحة 584 متر مربع (6228 قدم مربع) و 857 متر مربع (9،224 قدم مربع) على التوالي.  يتم تصعيد المرح مع إضافة حمامات سباحة خاصة.  تغطس هذه المسابح الخاصة مباشرة في المحيط الهندي.  أما  الجزء المفضل لدينا فهو في الهواء الطلق وليس فقط بسبب الطبيعة الرائعة المحيطة بالمكان.

التنزه في الهواء الطلق هنا، فكرة رائعة حيث يوجد كراسي تشمس فاخرة ومنطقة جلوس مغمورة بالمياه.  يتميز كلا النوعين من الفلل بطابق علوي واسع، بالإضافة إلى حمام Sonevaالمميز في الهواء الطلق مع مدخل مباشر إلى البحر، وهو مثالي للضيوف الذين يبحثون عن الاستحمام بعد الغطس في المياه الهادئة، أو للاستحمام المريح  تحت النجوم.

مساحة للأطفال


 تزين منطقة المعيشة التي تم تخطيطها بشكل جيد مع ثلاجة نبيذ جيدة التجهيز وميني بار إلى مخزن كبير وافرة الخشب الطازج المستصلحة. المكان رائع للعائلات. سرير بحجم كينغ لتوفير الراحة القصوى ومنطقة نوم منفصلة للأطفال.

سيستمتع الأطفال بشكل خاص بفرصة جعل السقف يتراجع تلقائيًا بضغطة زر واحدة. يتيح ذلك للضيوف الاستيقاظ تحت أشعة الشمس الساطعة في الصباح أو النوم تحت غطاء من النجوم. مثل كل خصائص Soneva، تم الحصول على مواد البناء الخاصة بالفلل بشكل مستدام.

  سعر Water Retreatsالجديد في Soneva Fushiهو 2626 دولار (فيلا بغرفة نوم واحدة) و 5،232 دولار (فيلا بغرفتي نوم).