السّعوديّة على موعد مع مشروع فندق فاخر من كمبينسكي

الأربعاء 09 تشرين أول 2019

السّعوديّة على موعد مع مشروع فندق فاخر من كمبينسكي

أعلنت فنادق كمبينسكي عن مشروع فاخر جديد في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. 

أقيم حفل التوقيع مع شركة أم القرى للتطوير والبناء (UAQ) في نهاية الأسبوع الماضي في إميرالد بالاس كمبينسكي دبي.  سيتضمن الفندق الفاخر الصرح الرئيسي داخل الشارع الجديد في مشروع طريق الملك عبد العزيز الضخم.

مواصفات


 سيضم فندق كمبينسكي مكة 380 غرفة وجناحًا، كل واحدة منها توفر ما لا يقل عن 42 مترًا مربعًا صافيًا - لم يسبق له مثيل في هذا القطاع في هذه المنطقة.  تم تجهيز الفندق بالعديد من وسائل الراحة من الدرجة الأولى التي تلبي تجربة الحجاج الفاخرة.  يقدم مطعم تناول الطعام طوال اليوم ومطعم متخصص مع مأكولات Levantineأو الانغماس في صالة القهوة في اللوبي للضيوف تجارب طهي حصرية. ستلبي قاعة الاحتفالات المذهلة وقاعات المؤتمرات الفسيحة احتياجات العملاء المميزين.

شارع KAAR


 يقع فندق كمبينسكي مكة المكرمة في مكان بارز في طريق الملك عبد العزيز (KAAR)، وهو محور نمط الحياة الحضارية المتوخى. سيوفر المشروع الهائل مزيجًا رائعًا من الضيافة الراقية والمراكز التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى المناطق التجارية والسكنية التي ستخدم سكان مكة المكرمة والزوار من الحج والعمرة. يقع الفندق الفاخر في موقع ممتاز في المنطقة الرئيسية من هذا الشارع الذي يغطي أقرب نقطة إلى مسجد الحرم الشريف.

 يرتبط مشروع KAARارتباطًا مباشرًا بمحطة قطار الحرمين التي تربط مكة المكرمة بجدة والمدينة المنورة والتي ستكمل عرض الحجاج الخاص بممتلكات كمبينسكي المعينة في المدينة، والتي من المتوقع أن تفتح أبوابها عام 2022. ويوفر المركز التجاري الفاخر في KAARللسكان تجربة راقية ومريحة.

 "من خلال مشروعنا الفندقي الذي تم توقيعه حديثًا في مكة المكرمة، سنكون حاضرين في أهم وجهة داخل المملكة العربية السعودية وأقدس مدينة في العالم.  نحن فخورون، إلى جانب أم القرى للتطوير والتعمير، وهي شركة عقارية راسخة ومحترمة للغاية. سنلعب دورًا رئيسيًا في تشكيل شارع KAARالجديد تمامًا الذي يربط مشروعنا الجديد في مكة مع  عقاراتنا الموقعة سابقا في المدينة"، كما قال مارتن آر. سمورا، الرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي ورئيس مجلس إدارة كمبينسكي. وأضاف "إن التواجد في المدينتين سيسمح لنا بتعزيز أداء كلا الفندقين بشكل كبير مع الاندماج بشكل جيد مع رؤية البلاد الشهيرة لعام 2030".

 اتفقت كل من قيادة Kempinskiو UAQعلى استكشاف إمكانيات دمج متطلبات المباني المستدامة لضمان توافق الفندق مع المعايير العالمية للاستدامة وأن تكون صديقة للبيئة.

توسّع في الخليج


 تعد إضافة فندق كمبينسكي مكة إلى محفظة كمبينسكي جزءًا من توسع الشركة المستمر في أسواق الشرق الأوسط، حيث تتمتع العلامة التجارية بسمعة قوية بالفعل. منذ بضع سنوات فقط، افتتحت العلامة التجارية فندق كمبينسكي العثمان في المملكة العربية السعودية، وهو فندق فريد من نوعه يتكون من برجين مع 20 طابقًا و 218 غرفة في المجموع، مع صالة لوبي سكايبريدج توفر إطلالات دون انقطاع على المدينة بأكملها. تدير Kempinskiحاليًا ستة فنادق في الخليج، أحدثها Emerald Palace Kempinski Dubai، وهو قصر رائع على البحر يقدم مستوى لا مثيل له من التصميم، ويحتفل بالحرفية وإحياء الفخامة على نطاق ملكي.

 ومن المقرر افتتاح فندق كمبينسكي مكة عام 2023.