Chevy تكشف عن Corvette Convertible

الاثنين 07 تشرين أول 2019

Chevy تكشف عن Corvette Convertible

كان معظم مشتري كورفيت على قيد الحياة خلال سباق الفضاء، لذلك لن يحتاجوا إلى تذكير بالعلاقة بين رواد الفضاء والشيفروليه الفائقة الميزانية. 

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على توم وولف الخاص بك، تعرف أنه عندما شنت شيفروليه إطلاق الجيل الثامن من كورفيت المكشوفة في مركز كينيدي للفضاء في فلوريدا، كانت الشركة تلعب على تاريخ مجيد يأملون في  تذكره.

 مواصفات


 تبدو السيارة المكشوفة كما توقعنا، بناءً على عرض أصدرته شيفروليه عند إطلاق نسخة targa-topمن كورفيت متوسطة المحرك ونموذج أولي مموه جزئياً رصدناه في معرض للسيارات هذا الصيف. ستكون سيارة كورفيت المكشوفة هذه الأولى مع قمة صلبة قابلة للطي بدلاً من قمة ناعمة. يقول تشيفي إنه بالإضافة إلى المظهر الأنظف، فإن السطح الصلب سوف يوفر ديناميكا هوائية أفضل من تلك التي توفرها قطعة القماش.

 يمكن طي الأجزاء العلوية بمساعدة ستة محركات كهربائية، تحت غطاء tonneauفي أقل من 16 ثانية، ويعمل بسرعات تصل إلى 30 ميلاً في الساعة. لا ينحرف تصميم السيارة المكشوفة عن الكوبيه، لكن يربطها مسندان يمتدان خلف مساند الرأس وغطاء سطح مسطح.  يعلو الجزء العلوي أسفل غطاء tonneauوفوق المحرك، مما يحافظ على مساحة الشحن المتاحة لكوبيه. تم تصميم ألواح السقف لمقاومة الحرارة التي سيولدها المحرك، ويبدو أن فتحة التهوية على سطح السيارة مصممة لتبريد المحرك.

 ستقوم السيارة المكشوفة بمشاركة محرك ستينغراي كوبيه الذي يستنشق بشكل طبيعي سعة 6.2 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات. تعمل مجموعة الحركة هذه على توفير 495 حصانًا وعزم دوران يبلغ 470 رطلًا عند تزويدها بعادم الأداء المتوفر. تم تعديل هيكل السيارة C8قليلاً، والتي تقول شيفروليه أنه سيساعد السيارة المكشوفة على الحفاظ على الأداء "نفسه تقريبا" في كوبيه.

السعر


 سوف تكلف السيارة المكشوفة 7500 دولار أكثر من الكوبيه، والتي ستبقي الطرازات الأساسية أقل من 68000 دولار. ستبدأ السيارة الإنتاج في أواخر عام 2019، مع متابعتها في الربع الأول من عام 2020.