من قطر إلى سلطنة عمان.. St. Regis hotelbrand يُحضر

الأحد 06 تشرين أول 2019

من قطر إلى سلطنة عمان.. St. Regis hotelbrand يُحضر

وقعت ماريوت الدولية اتفاقية مع مجموعة الفردان لإدخال العلامة التجارية سانت ريجيس إلى سلطنة عمان. 

من المتوقع افتتاحه عام 2022، سيكون منتجع St. Regis Al Mouj Muscat Resortالمكون من 271 غرفة على قطعة أرض على شاطئ البحر، في أسلوب حياة وترفيه.

شراكة

 وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس / العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت إنترناشيونال، إن التوقيع هو تطور طبيعي لحافظة العلامة التجارية. "نحن مسرورون للعمل مع مجموعة الفردان لجلب هذا المشروع المهم إلى سلطنة عمان".

 وقال عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: "أطلقت مجموعة الفردان أول فندق في سانت ريجيس في الشرق الأوسط خارج الدوحة منذ ما يقرب من عقد من الزمان. لقد نمت محفظة أعمالنا منذ ذلك الحين بشكل كبير لتشمل بعضًا من أكبر مشاريع الضيافة والعقارات في قطر وتركيا وعمان. يمثل هذا العام علامة فارقة لتعاوننا الإقليمي مع هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة، مع صفقة منتجع St. Regis Al Mouj Muscat Resortفي سلطنة عمان، شارفت جزيرة سانت ريجيس مرسى أرابيا في قطر على الانتهاء. يأتي الإعلان عن هذا المشروع في مسقط في الوقت الذي ينمو فيه قطاعا السياحة والضيافة في سلطنة عمان بوتيرة قياسية، تماشيا مع طموحات السلطنة الوطنية والدولية".

مواصفات

 تشمل الأماكن العامة في المنتجع حوض سباحة في الهواء الطلق ومنتجعاً صحياً ومرافق صحية ونادياً ترفيهياً بالإضافة إلى خمسة مطاعم متخصصة، بما في ذلك بار St. Regisالمستوحى من بار King Cole Barالأصلي في The St. Regis New York. سيحتوي مكان الإقامة أيضًا على قاعة رقص مساحتها 1100 متر مربع للمناسبات.  سيتمكن الضيوف من الوصول إلى ملعب الجولف ذو الـ 18 حفرة والذي صممه جريج نورمان ومرسى 360 متر.

 ويشمل المشروع أيضًا 170 مسكنًا ذات علامة تجارية تشمل مزيجًا من الشقق والبنتهاوس والمنازل. من المقرر الانتهاء من المساكن بحلول عام 2022.