تصميم أكسسوارات إستثنائيّة لزيادة الصوت الذكيّ

الاثنين 07 تشرين أول 2019

تصميم أكسسوارات إستثنائيّة لزيادة الصوت الذكيّ

صمّمت شركة "أمازون" إكسسوارات مثل خاتم, نظّارات أوسمّاعات الأذن لتقديم المزيد من الطرق لإضافة "اليكسا" ،الصوت الذكي  إلى حياة الناس اليومية.

أطلقت شركة "أمازون" العديد من المنتجات ضمن مجموعة سمّاعات ذكية الأسبوع الماضي.

 وهي تشمل مكبّرات صوت وأجهزة Echo مختلفة الأحجام ، وتعتمد على مساعدة الصوت الذكيّ المصطنع للشركة :"أليكسا".

تهدف المجموعة الواسعة إلى "جعل منزلك أكثر أمانًا وأمنًا ، والحفاظ على اتّصال العائلة والأصدقاء ، وتقديم الترفيه أينما كان الشخص."

ومن المنتجات, حلقة من التيتانيوم الأسود ، تدعى Echo Loop، تصل إلى "أليكسا" بواسطة زرّ وميكروفونين, يمكن أن يهتزّ عندما تتلقى الإخطارات أو المكالمات ، ووهي مقاومة للماء.
يمكن لمرتدي الحلقة مطالبة "أليكسا" بإجراء مجموعة من المهام ، بما في ذلك حساب نصيحة لتناول العشاء ، وإجراء المكالمات الهاتفية والتأكيد على ما إذا كان الباب الأمامي مغلقًا أم لا.

نظارات أمازون

منتج آخر من "أمازون" هو نظّارات تسمّى Echo Frames.
تتوافق هذه النظّارات مع عدسات الوصفات الطبيّة بالإضافة إلى مكبّرات صوت على جوانبها وتستخدم الخدمة المستندة إلى مجموعة الناظرين لإجراء مكالمات هاتفية وتعيين تذكيرات.
أيضًا, تشتمل سمّاعات الأذن اللاسلكيّة المتوافقة مع "أليكسا" على تقنية Boseللحد من الضوضاء حتى "يسمع أليكسا". 
يمكن استخدام القرون لطلب تشغيل أغنية أو حجز أوبر أو العثور على مطعم قريب ، كما أوصت بذلك أمازون.
يتم تضمين مكبرات صوت Echoأيضًا في الإطلاق ، بما في ذلك حجم Echo Dotالقياسي والأصغر مع ألوان قماش جديدة. Echo Show 8عبارة عن كمبيوتر لوحي مزود بكاميرا أمامية ومكبر صوت على ظهره.
يتم تضمين نظام كاميرا للأمن المنزلي ، يسمى Ring، أيضًا في إطلاق منتج "أمازون". 
مجموعة المنبه الأمني ​​يعمل Alexa Guardعندما يكتشف جهاز Echoأصواتًا معينة ، مثل الخطوات ، والسعال ، وجهاز إنذار الدخان أو تكسير الزجاج ، ويقوم بتشغيل Alexaلإرسال إشعار عبر الهاتف.