في دعوى مثيرة،ممثلتان تتهمان جيمس فرانكو باستغلالهما جنسيا

الجمعة 04 تشرين أول 2019

في دعوى مثيرة،ممثلتان تتهمان جيمس فرانكو باستغلالهما جنسيا

وجهت فتاتان الى الممثل جيمس فرانكو تهمة إدارة مدرسة وهمية للتمثيل بالاستغلال الجنسي.

التهمة تركز علي استغلال فرانكو المدرسة من أجل اختبار الشابات الحالمات ببدء مشوارهن في مجال التمثيل، عاريات أو بتصويرهن في مشاهد جنسية صريحة.

أقيمت الدعوى في محكمة لوس امجليس ضدّ الممثل فرانكو البالغ من العمر ٤١عاما، والمرشح لجائزة أوسكار ، والمشارك في دور البطولة في مسلسل"ذا ديوس"على شبكة "إتش بي أو"التلفزيونية.

وقال مايكل بلونسكر محامي فرانكو:" لن يدافع جيمس عن نفسه بشكل كامل فحسب، بل سيسعى للحصول على تعويضات من مقيمي الدعوى ومحاميهما لإقامة هذه الدعوي الحاقدة بهدف الشهرة".

وقالت الممثلتان ساره تيثر-كابلان وتوني جال اللتان قدمتا من مدرسة فرانكو للتمثيل العام ٢٠١٤،واتهمتا فرانكو ورجلين آخرين بالتمييز على أساس الجنس والتحرش الجنسي والاحتيال ...

وتضمنت الاتهامات ضدّ فرانكو معلومات مثيرة عن انتفاعه وشركات الإنتاج المملوكة من جانبه،  من ازدياد فرص توظيف النساء حين "يوافقن على المشاركة في أفعال جنسية صريحة وعري وأداء مشاهد جنسية غالبا ما تكون جماعية".

وأضافت الدعوى أنّه يتم تشجيع الطالبات على دفع ٧٥٠دولار للمشاركة في حصص المشاهد الجنسية في المدرسة وكنّ يُرغمنّ على الاختبار عاريات أو شبه عاريات.

نبذة

فرانكو ممثل اشتهر بأفلام"١٢٧ ساعة" و"الرجل العنكبوت"،و"سبايدر مان" و"الفنان الكارثي".

وفي حفل غولدن غلوب في السابع من يناير كانون الثاني ٢٠١٨، وضع فرانكو على بذلته شعار حركة "تايمز أب" المناهضة للتحرش الجنسي.