إليك مواصفات يخت BENETTI M/Y METIS الجديد!

الخميس 03 تشرين أول 2019

إليك مواصفات يخت BENETTI M/Y METIS الجديد!

" هو بيان جديد من التميز صنع في إيطاليا من أحواض بناء السفن Benetti

هو بطول 63 متر ووزن إجمالي يصل إلى 1245 طن.

مواصفات


 بناء القارب هو نتيجة للحوار المستمر بين المالك والمهندسين الذين استمعوا إلى احتياجاته وكانوا مصدر إلهام له لإنشاء هذا اليخت الضخم، والذي يجسد بشكل رائع النسب الديناميكية للقارب مع القوس الطويل والرأسي مثير للإعجاب.

 "Metis" عبارة عن يخت عصري خالص مع أحجام كبيرة وميزات مبتكرة. التصميم نموذجي من بينيتي، الذي أظهر دليلا على ضخامة القدرة على التصميم من خلال إدارة لوضع صالة رياضية شخصية، الذي صممه جورجيو م.

يمكّن هذا المرفق الضيوف من التدرب في الداخل والخارج على حد سواء: تضمن الأبواب الأمامية والخلفية ذات اللون الداكن الخصوصية الكاملة وإطلالة لا مثيل لها على البحر.

 يحتوي Bridge Deck، المظلل بشكل طبيعي بواسطة Fly Deck، على منزل رائد مع طاولتين بيانيتين، وكابينة قبطان  مع حمام خاص بالطبع. تم تصميم المناطق الخارجية للعيش في الخارج في أي وقت من اليوم بفضل منطقة الاسترخاء الواسعة مع الجاكوزي وأسرّة التشمس والميني بار والجليد صانع الشواء و teppan، صينية شواء عالية الأداء تتيح للضيوف الاستمتاع بالوجبات مباشرة من الموقد.

Upper deck


 يحتوي The Upper Deckعلى صالة رائعة مع بيانو كبير وبار.  وراء هذه المنطقة، مساحات خارجية كبيرة مع طاولة طعام مستديرة.

 تم تصميم منطقة الاسترخاء من أجل الألفة، في حين أن قسم الأوسط والمؤخرة مكرسان للمالك، مع جناح شعاع كامل يضمن الخصوصية المطلقة. تغطي أكثر من 160 مترًا مربعًا  وهي مؤطرة بشكل شبه كامل بنوافذ بانورامية كاملة الارتفاع تغمرها الإضاءة.  ويستند تصميمها على مجموعة المعاصرة من التشطيبات في البلوط المبيض وألياف الكربون والصلب المصقول معا.  يتم إعادة تشكيل أشكاله الهندسية الجريئة في إطارات السرير الصلب والأثاث والتشطيبات.  تحتوي المقصورة الفسيحة على حمامين مع ساونا ودش والآخر مع حوض استحمام.  اكتمل الجناح بمساحة 55 مترًا مربعًا مع شرفة على نفس المستوى ومهبط للطائرات.

مساحة للأطفال


 يقدم Main Deckحلاً جديدًا للأطفال: منطقة للعب وكابينة مزدوجة (مع حمام) مقابل كابينة احاضنةل، والتي تحتوي أيضًا على كراسي بذراعين وشرفة خاصة تطل على البحر. في الصالة الرئيسية، على نفس السطح، هناك مساحة كبيرة كمنطقة استرخاء مع طاولة ومنطقة لتناول الطعام مع طاولة مستطيلة.

Lower deck


 السمة الرئيسية لل Lower Deck، التي تضم 4 كابينات فسيحة وأربعة طواقم في المجموع من 12 شخصا، هو نادي الشاطئ ستيرن وكابانا. الترتيب الخاص للمفروشات هنا يجعل المدرجان الجانبيان الممتدان، بالإضافة إلى المنصة الصارمة، منظرًا أصليًا للبحر.

المحرك


 يتم توفير الدفع من خلال اثنين من محركات 1.380 كيلو واط MTU 12Vتقديم سرعة قصوى تبلغ 16 عقدة ومجموعة من 5000 ميل بحري في سرعة الابحار من 12 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة