ساعة Omega الجديدة تحتفل بذكرى فيلم بوند الـ50

الثلاثاء 01 تشرين أول 2019

ساعة Omega الجديدة تحتفل بذكرى فيلم بوند الـ50

تطلق أوميغا ساعة Seamaster Diver 300Mللاحتفال بالذكرى الخمسين لـ "On Her Majesty’s Secret Service" (1969).

تقتصر ساعةSeamaster Diver 300Mمن أوميغا بقياس 42 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ على 7007 قطعة ويتضمن قرص PVDأسود على قرص من السيراميك الأسود مع تصميم برميل مسدس لولبي ورأس عيار 9 مم في المركز.

مواصفات


على جانب العلبة، وضعت أوميغا طبقًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا محفورًا عليه كل رقم إصدار محدود فريد.

تم استخدام الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا أيضًا لإنشاء عقارب ومؤشرات، بما في ذلك المؤشر في تمام الساعة 12، وهو مستوحى من معطف عائلة بوند. في اليوم السابع من كل شهر، يستخدم الرقم 7 في نافذة التاريخ نفس خط شعار 007. يوجد أيضًا رمز '50' مخفي في فهرس الساعة 10، والذي يظهر ليلًا كتوقيع سري داخل Super-LumiNova.

أوميغا فخورة


إن حالة أوميغا هي مصدر فخر لرئيس أوميغا والمدير التنفيذي السيد رينال إيشليمان، الذي وصف Seamasterالجديدة بأنها: "تكريم مناسب لفيلم بوند الكلاسيكي وواحد من أكثر الشخصيات السينمائية شهرة. هذه الساعة الاستثنائية أنيقة ومليئة بالمفاجآت ومن المؤكد أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى هواة الجمع ومحبي الشخصية، وذلك بسبب العديد من الميزات المرتبطة ببوند".

تم عرض ساعة Bondالجديدة من Omegaعلى شريط مطاطي أسود، وهي حاصلة على شهادة Master Chronometerوهي موجودة في صندوق أسود أنيق بنقوش مسدس وأزرار رأس رصاصة.

تم ارتداء أوميغا على معصم جيمس بوند منذ GoldenEyeعام 1995، عندما شوهد الجاسوس لأول مرة على الشاشة وهو يرتدي جهاز Seamaster Diver 300Mالخاص به.

أحدث الأخبار السبّاقة