Alexa قادمة إلى GM ومعها أصوات مشاهير!

الأحد 29 أيلول 2019

Alexa قادمة إلى GM ومعها أصوات مشاهير!

سيتمكن مُلّاك نسخة 2018 وسيارات جنرال موتورز الأحدث من استخدام المساعد الرقمي Alexaمن Amazonفي سياراتهم.

وذلك سيبدأ بالفعل في النصف الأول من عام 2020. ستتوفر إمكانية اتصال أمازون عبر التحديث عبر الإنترنت لأصحاب السيارات المزودة بأنظمة معلومات وترفيه متوافقة سوف تعتمد على اتصال 4G LTEمن جنرال موتورز.

العديد من شركات صناعة السيارات الأخرى قد تبنت بالفعل Alexaمنذ فترة - من بينها Audiو Fordو Lexusو Toyota.

في التّفاصيل


تقول جنرال موتورز إن العديد من مالكي السيارات يفضلون استخدام نفس المساعد الرقمي في منازلهم وسياراتهم. لن يقتصر السائقون الذين يستخدمون Alexaفي سيارتهم الآلية على استخدام الجهاز كأداة تنقل. سيكون بإمكانهم أيضًا استخدام Alexaلتحديد الموسيقى أو البودكاست، والتحكم في بعض الميزات المتصلة مثل المصابيح والحرارة، وإضافة إلى عناصر قائمة التسوق. سيكون لدى الموالين لـ Googleنفس الفرصة عندما تدمج GMمساعد Googleفي سياراتها عام 2021.

تقوم Alexaبتسجيل بيانات الموقع الخاصة بالمستخدم عند استخدامها، وقد يؤدي إدخال Alexaفي السيارة إلى السماح لـ Amazonبجمع مزيد من المعلومات حول مكان انتقال المستخدمين. يمكن للمستخدمين اختيار حذف هذه البيانات من خوادم أمازون.

المشاهير وAlexa


توفر Amazonبالفعل Echo Auto، والذي يمكنه مقابل 50 دولارًا، الاتصال بهاتفك واللعب من خلال مكبرات صوت السيارة. يمكن لـ Echo Autoضبط التذكيرات وتشغيل الموسيقى والتحقق من الأخبار أو العثور على أقرب محطة وقود.

بالإضافة إلى كل سحر Alexaالحالي، أعلنت Amazonفي حدث هذا الأسبوع أنها ستقدم قريبًا أصوات المشاهير للعديد من وظائف Alexa. سيكون صموئيل جاكسون أول من يقدم صوته للخدمة، والتي ستكلف 0.99 دولار للبدء و 4.99 دولار بمجرد انتهاء الفترة التمهيدية. لن يوفر جاكسون صوتًا لجميع وظائف Alexa، ولكن يمكن للمالكين الذين يدفعون مقابل الخدمة أن يكون كدي جي النجم الخاص بهم في رحلاتهم.