Bulgari تُقدّم أعقد الساعات صُنعًا بمليون دولار!

الأحد 29 أيلول 2019

Bulgari تُقدّم أعقد الساعات صُنعًا بمليون دولار!

على مدار السنوات القليلة الماضية، أصبحت بولغاري ومجموعة الساعات Octoمرادفة لصناعة الساعات الرفيعة للغاية.

تعمل العلامة التجارية الفاخرة باستمرار على تجاوز حدود الزمن مع أحدث إبداعاتها التي تنتهي في تسجيل أرقام قياسية عالمية جديدة، مثل بولغاري أوكتو فينيسيمو كرونوغراف التي أصبحت مؤخرًا أنحف كرونوغراف في العالم.

اختلاف ملحوظ


ومع ذلك، في العام الماضي، كشفت بولغاري النقاب عن قطعة فريدة من نوعها كانت تحمل اسم Octo، لكن لم يتم إنشاؤه لكسر أي سجلات. بدلاً من ذلك، أصبحت الساعة المخصصة حسب التقويم Octo Grande Sonnerie Perpetual Calendarأكثر الساعات تعقيدًا التي صنعتها بولغري على الإطلاق.

لهذا العام، تأتي العلامة التجارية الإيطالية بإصدار جديد من نفس الساعة، وهذه المرة متوفرة في شكل نسخة محدودة من ثماني قطع. يوفر الاختلاف الجديد المسمى بولغاري أوكتو روما غراندي سونري بيرنيدول دايموندز مزيجًا جريئًا من الذهب الأبيض وحالة التيتانيوم والألماس.

ميّزات


تتميز ساعة الإصدار المحدود الجديدة بنفس تصميم الساعة الفريدة من العام الماضي، بما في ذلك حجم علبة بحجم 44 ملم. تم تزيين الحافة والعروات بـ 88 ماسة (6.57 قيراطًا)، في حين أن القفل القابل للطي مرصع بـ 35 ماسة أخرى (1.23 قيراط). صُنعت الحالة من الياقوت الأسود الشفاف الّذي يعرض الداخلية المعقدة للساعة بشكل رائع. يتم تشغيل الساعة بواسطة العيار BVL 980، وتوفر احتياطيًا للطاقة 48 ساعة من أجل ضبط الوقت و 28 ساعة من أجل الرنين. يتم إرفاقه بحزام التمساح الأسود وقفل قابل للطي من الذهب الأبيض. سيتم تقديم 8 أمثلة فقط بسعر يصل إلى 953،000 دولار.

أحدث الأخبار السبّاقة