B.YOND 37M .. يخت من ثلاث نماذج من Benetti

الجمعة 27 أيلول 2019

B.YOND 37M .. يخت من ثلاث نماذج من Benetti

في التسعينيات، كانت Benettiأول حوض بناء السفن يستخدم الألياف الزجاجية لبناء Navettesبطول 30 مترًا.

 اليوم هو أول حوض بناء سفن كبير يعود إلى جذوره الفولاذية، مع إنشاء خط جديد من اليخوت المدمجة Benetti.

 حلّ بيئيّ


 B.YOND 37M، أول طراز من النماذج الثلاثة، هو يخت استكشافي تم تصميمه للسفر في جميع أنحاء العالم وعلى استعداد للإعجاب بمفهوم ثوري للفضاء يستند إلى تمييز واضح بين مناطق الليل والنهار وأوقات الفراغ والخدمة. يتضمن ذلك إضافة سطح رابع إضافي وتطوير تصميم يدمجه تمامًا في التصميم الخارجي للقارب، ويضم أكثر من 200 متر مربع من الأسطح الزجاجية.

 نظرًا لأن هذا يخت استكشافي، فسيتم تشغيله بواسطة نظام الديزل والكهرباء SISHIP EcoPropمن Siemens، وهو حل من مركز الكفاءات العالمي في Siemens Marineوالذي يضمن التنقل المستدام بيئيًا مع انخفاض استهلاك الوقود وتقليل التأثير البيئي. سيكون طراز B.YOND 37Mالجديد، بفضل بنية الدفع الإلكتروني التي تم تطويرها من أجل حوض بناء السفن، نطاقًا سيكون حتى الملاحين العظماء سعداء به.

مواصفات


 ويبلغ وزن الحمولة الإجمالية لليخوت 500، والتي عادة ما تكون من اختصاص القوارب التي يبلغ طولها 50 مترًا، في 37 مترًا دون التأثير على جماليات اليخت بأدنى مستوياتها وتوفر معايير ثبات ممتازة. وفقًا لتقييم مفصل داخلي بواسطة حوض بناء السفن، فإن الحجم الصغير لليخوت يمنحه حرية الاتصال في الموانئ التاريخية في البحر الأبيض المتوسط ​​ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الشمالية الشرقية.

 سيتم تقديم B.YOND 37Mإلى شبكة المبيعات في 15 أكتوبر وسيتم الكشف عنها بالتفصيل الكامل للصحافة الدولية في اليوم التالي. النموذج الثاني في النطاق المخطط لإطلاقه هو B.YOND 44M.

أحدث الأخبار السبّاقة