ساعة ريتشارد ميل سترافق Kimi Räikkönen في نجاحاته

الثلاثاء 24 أيلول 2019

ساعة ريتشارد ميل سترافق Kimi Räikkönen في نجاحاته

قام ريتشارد ميل بدعم فريق ألفا روميو ريسينغ منذ عام 2018 ، لذا دخل كيمي عالم ريتشارد ميل لأول مرة عندما تم توقيعه من قبل الشركة المصنعة السويسرية في عام 2018.

والآن أكثر تركيزًا على متعة القيادة، أعاد التفكير تمامًا في نهجه تجاه الفورمولا 1:   من الآن فصاعدًا، أعتبر أن لعبة F1هي هواية "، كما يعترف كيمي.  وأضاف "لم أعد أشعر بالضغط نفسه ويمكنني أن أستمتع بالعجلة.  هذا ما أستمتع به، حتى إذا كنت لا أزال أركز على بذل قصارى جهدي لتحقيق النتيجة التي تستحقها السيارة". تم تعيينه سفيرًا رياضيًا مُعيَّنًا عام 2017 في فنلندا، وهو حاليًا سائق الفورمولا 1 الأكثر تميزًا في فنلندا.

فخر كبير


 الآن سيفخر بارتداء RM 50-04على معصمه.  تم تزويد هذه العيار الفني للغاية بجهاز توربيون كرونوغراف مدته ثوانٍ معدودة وحركة من التيتانيوم من الدرجة الخامسة وحركة الكربون TPTالتي تزن 7 غرامات فقط.  الجمع بين هذه المضاعفات داخل آلية واحدة يتطلب نقل مثالي للطاقة لضمان التشغيل بدون عيوب.  إن الجمع بين  التوربيون والكرونوجراف المقترن بهيكل عظمي غير مسبوق يجعل هذه الساعة هي الكمال المطلق للكرونوغراف.

مواصفات


 يتم عرض الألوان المستخدمة على C38ذات المقعد الفردي على الإطار الخلفي وحالة ثانية في كوارتز TPT® الأبيض. ويتحقق ذلك من خلال تداخل 600 طبقة من السيليكون كل منها سماكة 45 ميكرون وتشريبها بمصفوفة بيضاء قبل تسخينها إلى 120 درجة مئوية في الأوتوكلاف. توفر هذه العملية للمادة نسبة مقاومة عالية جدًا، وخواص غير مسببة للحساسية، ومقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية.

  تم تطوير هذه التقنية بواسطة North Thin Ply Technology (NTPTTM)، وهي تستخدم أيضًا في وسط Carbon TPT®، لكن هذه المرة تستخدم ألياف الكربون.  يمكن أيضًا رؤية أصداء حمراء داخل الحركة، خاصةً على شفة Carbon TPT® وعدادات الكرونوغراف ومؤشرات احتياطي الطاقة وعزم الدوران والوظائف. تضمن الحالة التيتانيوم الصف 5 أيضا رقم 7، التي يرتديها كيمي في المنافسة.  مزيج من هذه الحلول التقنية يعطي هذه القطعة المعقدة مقاومة استثنائية، واختبارها في المنزل مع تأثيرات 5000 غرام.

 هذه الطبعة المحدودة من 30 قطعة فقط سترافق السائق في جميع سباقات الجائزة الكبرى.

عناصر النجاح


 يقول كيمي: "نحن في فنلندا معروفون بـ" الشجاعة "والتصميم". لدينا حتى كلمة لذلك - sisu.  ومع ذلك، sisuليست كافية.  يجب أن أعتمد على التكنولوجيا العالية الأداء والعمل الجماعي ولكن الأهم من ذلك كله، يجب أن يكون هناك شغف كبير!  قام ريتشارد ميل بتشغيل محركه الخاص لسنوات من خلال كل هذه العناصر الثلاثة - الشجاعة، والبراعة التكنولوجية.  لهذا السبب أشعر بسعادة غامرة لأن أكون في عجلة القيادة مع RM 50-04الرائدة في معصمي".