تحكم بهاتفك عبر حقيبتك.. Google تُغيّر وجه التكنولوجيا!

الاثنين 23 أيلول 2019

تحكم بهاتفك عبر حقيبتك.. Google تُغيّر وجه التكنولوجيا!

أحدث منتجات Googleهي حقيبة ظهر بقيمة 1000 دولار تتحكم في هاتفك الذكي.

بدأت تتحول الهواتف إلى هواتف ذكية، ثم إلى أجهزة كمبيوتر لوحية، لم تكن الهواتف الذكية كافية، ثم جاءت الساعة الذكية للتحكم في الهاتف الذكي لأنه لم يعد سهلاً بما فيه الكفاية. لذلك يظهر لنا بوضوح أننا سنجد حداثة في حياتنا التكنولوجية دائمًا.

تفاصيل ومواصفات


فعادت تقنية النسيج الحساسة للمس بالتعاون مع علامة الأزياء الفاخرة إيف سان لوران. تعد حقيبة الظهر الذكية Cit-Eجزءًا من مشروع "الملابس المتصلة" من Google، وهي Jacquardوتأتي في إطار المعطف الخاص بجاكيت الركاب الذكي الذي صنعته مع Levi’sقبل عامين. لذلك توجد أدمغة هذه الحقيبة على الحزام الأيسر. ظهر حقيبة الظهر Cit-Eمدعوم من "علامة" قابلة للإزالة تضم البطارية والأجهزة الداخلية. هذه العلامة تتضاعف مع تطبيق Jacquardعلى هاتفك وتجعل سلسلة من حركات اليد مبرمجة بواسطتك، في توجيهات يمكن للتطبيق القيام بها مما يعني أنه يمكنك الحصول على الأخبار وتصفحك الطقس وكذلك صورة شخصية مع كل موجة من اليد. هناك أربعة إيماءات يمكن إطلاقها - "Brush In" و "Brush Down" و "Double Tap" و "Cover"، وقد أعيد تصميم تطبيق Project Jacquardلجعل برمجة العلامة أسهل.

السّعر


حقيبة الظهر ليست للجميع لأنها تحتوي على الكثير من الأسماء والميزات باهظة الثمن المرتبطة بها. إنه منتج فاخر ويتطلب سعرًا فاخرًا. للحصول على ذلك لنفسك، سيتعين عليك دفع 995 دولارًا. اسحب هذه التقنية وهي حقيبة جميلة في حد ذاتها مبنية من نايلون 100٪ مع بطانة قماشية وتتميز بمظهر أنيق باللون الأسود مع أسلوب بسيط.