الخليج يمارس سحره على مهرجان PaRUS للموسيقى الدّوليّ

الاثنين 23 أيلول 2019

الخليج يمارس سحره على مهرجان PaRUS للموسيقى الدّوليّ

تلتزم  PaRUS International Music Festبتنسيق الأفضل من الأفضل وتعود إلى دبي في 31 أكتوبر حتى 3 نوفمبر 2019.

تعود للنسخة الثالثة التي تضم بعضًا من الأسماء الأكثر إثارة للاهتمام، والموجودة في الموسيقى الروسية، بين الأساطير الدولية.

سحر الخليج


وسيشمل الحدث الذي يستمر أربعة أيام بطولة مختلطة لفنون القتال وبعض من أفضل الفنانين الحائزين على جوائز والذين يخلقون أجواء احتفالية حقيقية.

سيرجي بولونين، زيمفيرا، Emir Kusturica and The No Smoking Orchestra، جو لين تيرنر من Rainbowوديب بيربل، لينينغراد بان، سيعتلون المسرح في إيفينتس أرينا، فندق جميرا بيتش في 31 أكتوبر والأول، والثّاني والثّالث من نوفمبر 2019.

صُمم هذا الحدث ليحتضن في الهواء الطلق حيث الموسيقى الحية مرادفة للمكان الساحلي الساحر مع خلفية برج العرب الخلابة، لأولئك الذين يبحثون عن عطلة نهاية الأسبوع النهائية حيث يمكنهم الاستمتاع بالعروض الحية من كبار الفنانين وكذلك المعارك الرائعة داخل قفص MMA.

"يمتد الحفل لأربعة أيام، نقدم هذا العام القائمة الأكثر إثارة للاهتمام من كبار الفنانين الذين طال انتظارهم من مختلف الأنواع ونشرك جماهير متنوعة. يقف PARUSبعيدًا عن المهرجانات الأخرى، حيث يمنح الجميع ما يبحثون عنه، من الموسيقى والباليه العالميين إلى بطولة MMAفي باش واحد سنوي لا يمكن تفويته "، كما أعرب السيد Evgeniy Morozov، مؤسس ومنتج عام في PARUSمهرجان الموسيقى الدولي.

يعد نسيم الخليج العربي اللطيف مع إطلالة رائعة على فندق برج العرب المكان المثالي للاحتفال بهذه التجربة التي لا مثيل لها في عمر النجوم في أكثر الأماكن شهرة في دبي.

التّواريخ وتفاصيلها


31 تشرين الأول (أكتوبر): يبدأ اليوم الأول للمهرجان بأحد أعظم الفرق الموسيقية في روسيا وحالياً فرقة لينينغراد الأكثر مبيعًا التي أعلنت مؤخراً عن جولة الوداع.

1 نوفمبر: سيكون عنوان المساء هو الرائد في صناعة الموسيقى في CIS Lobodaالذي سيعود إلى دبي لحضور عرض فريد من نوعه يستحق أن يكون على قائمة الجميع كحفل موسيقي لا غنى عنه مع مزيج رائع من أفضل الأغاني والتكنولوجيا وتصميم الرقصات في مهرجان باروس للموسيقى هذا العام.

2 تشرين الثاني (نوفمبر): سيشهد البرنامج تجربة متحدية لهذا النوع من العام مع فرقة باليه سوبرنوف للقرن الحادي والعشرين سيرجي بولونين وأول عرض في المنطقة لفرقة الباليه "Sacré Solo"، في ظاهرة موسيقية صربية مهمة من Emir Kusturica & The No Smoking Orchestra، و Zemfira.

3 نوفمبر: سيختتم اليوم الأخير المهرجان بمزيج من الفنون القتالية المختلطة والموسيقى. سيصبح المكان الأسطوري لـ PARUSأكبر قفص في الهواء الطلق للمقاتلين من المملكة المتحدة والبرازيل وروسيا والأردن ولبنان والولايات المتحدة الأمريكية، ويضم ضيف الشّرف ومهاجم بلاتر سيرجي خاريتونوف. مع موسيقى لـ Rainbowو Deep Purple Joe Lynn Turnerبين أغنيات القوة وموسيقى الروك الخارجة عن القانون التي يغذيها صوته القوي على المسرح الرئيسي.

من خلال برنامج الحفلات الغني والمتنوع الذي يضم فنانين من الدرجة الأولى من مختلف الأنواع ومستوى فريد ومتكامل للغاية من المشاركة بين الفنانين والضيوف، من المقرر أن يستمر مهرجان باروس الدولي للموسيقى 2018 في مواصلة تاريخه الناجح في حياة الترفيه في الإمارات العربية المتحدة.

أحدث الأخبار السبّاقة