نشرملصقات لإنقاذ البيئة

الثلاثاء 24 أيلول 2019

 نشرملصقات لإنقاذ البيئة
أطلقت منظّمة "غلوغ" للتنسيق الإبداعي حملة "# الاحتجاج حسب التصميم" التي تهدف إلى إنشاء أكبر قاعدة بيانات للملصقات الاحتجاجية في العالم لدعم إضراب المناخ العالمي اليوم.

طلبت شركة "غلوغ"من مجموعة من المصمّمين وشركات الإعلان بتقديم ملصقاتها إلى أرشيف رقميّ كبير, تحتوي حاليًا الأرشيف 150 تصميمًا.

يمكن للمتظاهرين الوصول إلى الأرشيف مجانًا لتنزيل التصميمات ، أو يمكنهم أيضًا إنشاء وتحميل التصميمات الخاصّة بهم ، مما يضيف إلى مجموعة مفتوحة المصدر من تصميمات لافتات مفتوحة باستمرار.

تتضمّن تصميمات اللافتات الموجودة حاليًا في الأرشيف رسومات توضيحيّة للسلاحف في الأكياس البلاستيكيّة ، والغابات المحترقة وغيرها..

تتوفّر ملصقات مطبوعة للمهاجمين لالتقاط صور على معرض Tate Britainفي لندن حيث يجتمع المتظاهرون ، قبل التوجه إلى ميدان Trafalgar، ما يأمل المنظمون أن يكون أكبر احتجاج على تغير المناخ في التاريخ.

يأمل "غلوغ" أن تؤدي الاحتجاجات إلى جلب أكثر من مليون شخص إلى شوارع المملكة المتحدة قبل قمة الأمم المتحدة لتغير المناخ ، التي تبدأ في نيويورك في 23 سبتمبر.

من خلال إنشاء قاعدة بيانات تصميم الملصقات ، أراد "غلوغ" تقديم مورد شامل لم يقتصر على التصميمات فقط ، أو الصناعات الإبداعية.

يتمّ دعم الحملة من قبل شركة Clear Channelالإعلامية ، التي تعرض الملصقات عبر 156 شاشة رقمية خارجية متعددة اليوم.