حركة Spring Drive لأوّل مرّة في مجموعة Presage

الأحد 22 أيلول 2019

حركة Spring Drive لأوّل مرّة في مجموعة Presage

تشتمل ساعتا Seikoالجديدتان على Calibre 5R65والذي يبلغ معدل دقته ± 1 ثانية يوميًا واحتياطي الطاقة 72 ساعة. 

يقع مؤشر احتياطي الطاقة عند الساعة الثامنة ويعرض التاريخ عند الساعة الثالثة. العلبة 40 ملم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ حيث يتم استخدام طبقة صلبة فائقة لضمان جمالها الدائم.

الحالة


تأتي الحالة بلونين، أبيض وأسود، وهو مصنوع من المينا، مع كل عملية تتطلب عملية طلاء زجاجية محددة لا يمكن تحقيقها إلا بمهارة وحساسية حرفي رئيسي.  تتميز بتصميم بسيط ولكنه حديث يعكس فلسفة رائد التصميم الياباني الحديث، ريكي واتانابي، الذي تعاون سايكو معه في العديد من المشاريع في الماضي.  توفي واتانابي عام 2013، لكن سيكو عمل مع أحد زملائه وأصدقائه القدامى، وهو الحرفي المتطور ميتسورو يوكوساوا.  ينعكس أعلى مستوى من الجمالية اليابانية والحرفية في الحركة والمواد والتصميم، ومعها يولد شكل جديد تمامًا من الفنون اليابانية في بريزاج.

فلسفة التّصميم


 عمل فريق Presageعن قرب مع زميل Riki Watanabeالسابق لإنشاء الحالة التي تجلب فلسفة التصميم في Watanabeإلى الحياة.  هذه الفلسفة هي في جوهرها السعي وراء القيم الخالدة التي توفر الرضا الطويل الأمد والاهتمام بالتفاصيل. إنها خالية من الزخرفة الزائدة مما يسمح بأسلوب عصري خفيف. يعمل "Didoni"، الذي كان يفضله بشدة Riki Watanabeنفسه، على غلاف الياقوت المزدوج المنحني مع طبقة فائقة الوضوح والتباين الواضح في اللون بين الحالة وعقارب السّاعة والأرقام، مما يعزّز من وضوح الساعات مع التقاط توازن مثالي بين  الجمال والوضوح.

 الساعات مزودة بحزام Cordovanمع قفل ثلاثي الطيات وإطلاق زر الضغط.  وهي متوفرة من أكتوبر 2019 في متاجر Seikoمختارة ومحلات بيع بالتجزئة مختارة حول العالم. سعر التجزئة الموصى به في أوروبا: 4،650 يورو.

أحدث الأخبار السبّاقة