منتجعات فورسيزونز تُطلق تجربة التّسوق عبر الإنترنت

السبت 21 أيلول 2019

منتجعات فورسيزونز تُطلق تجربة التّسوق عبر الإنترنت

تطلق فنادق ومنتجعات فورسيزونز تجربة التسوق عبر الإنترنت التي توفر أسرّة وأربعة مناشف وأردية فاخرة وغيرها للشراء في shop.fourseasons.com.

 تم تصميم موقع "فور سيزونز في المنزل" الجديد لضمان أن تجربة التسوق سهلة وممتعة وخالية من القلق،مثلما هو الحال في فندق أو منتجع فور سيزونز.

في التّفاصيل

 يقوم خيار الدردشة الفريد بتوصيل زوار الموقع بخبير منتج للإجابة على الأسئلة وتقديم المعلومات في الوقت الفعلي، حتى بعد شراء المنتجات وتسليمها وفقًا لمعايير فورسيزون الصارمة.

 استنادًا إلى أكثر من خمسة عقود من استضافة أكثر المسافرين تميزًا في العالم، تواصل Four Seasonsتحسين كل جوانب تجربة النوم في فنادقها ومنتجعاتها. عام 2014، أحدثت "فور سيزونز" ثورة في هذه الصناعة من خلال أول أسرة قابلة للتخصيص بالكامل في العالم، مما أتاح للضيوف تخصيص إقامتهم مع مجموعة من الحشيات المراتب والوسائد وأدوات السرير.

 يتضمن اختيار فورسيزونز هوم الحالي عبر الإنترنت ما يلي، مع خطط لتوسيع المجموعة في المستقبل:

 تتوفر مجموعات المراتب فور سيزونز المميزة في خمسة أحجام مع اختيار ثلاثة أحجام أساسية، بالإضافة إلى أغطية مراتب وإطارات سرير اختيارية.

 مجموعة شاملة من بياضات السرير من فورسيزونز تشمل بياضات أسرّة وحرير ووسائد من القطن Supima 100٪ في خيارات متنوعة الحجم.

 من أجل التسوق في مكان واحد، يمكن شراء تجربة النوم في Four Seasonsبالكامل بما في ذلك الفراش كحزمة واحدة.

 تتوفر مناشف فور سيزونز المصنوعة من القطن الممشط 100٪ في مجموعة من أحواض الاستحمام أو السبا أو البلياردو.

 أردية فور سيزونز تشمل أساليب الاستحمام والسبا.

 كجزء من اختيار الإطلاق، يتوفر فورسيزونز: ذا آرت أوف هوسبيتاليتي، وهو كتاب طاولة قهوة جميل تم إنشاؤه بالتعاون مع الفنان إجناسي مونريال ونشرته Assouline.

 خيارات سهلة ومريحة

 تم تصميم فور سيزونز في المنزل للتسوق عبر الهاتف المحمول أو سطح المكتب أو الكمبيوتر اللوحي، مع صور ملهمة ومعلومات مفصلة حول والمواد، وتوفير المصادر والعناية المدرجة في كل منتج.

 حاليًا، يمكن إجراء التسليم في أي مكان في كندا والولايات المتحدة الخمسين، مع وجود خطط لتوسيع الخدمة إلى أسواق إضافية في المستقبل. عند شراء المراتب والمؤسسات، تشمل الخدمة إزالة جميع العبوات والمراتب القديمة بدون تكلفة إضافية.

 خيارات الدفع الآمنة بما في ذلك بطاقات الائتمان الرئيسية، و PayPalو Amazon Pay.

 مع القدرة على تقديم أي مكان في الولايات المتحدة وكندا، لم يكن تقديم الهدايا أسهل من أي وقت مضى، خاصة وأن كل طلب يأتي في علبة هدايا فاخرة. إن مطابقة أردية الوالدين والطفل هي هدية عطلة ممتعة، فالمناشف الفاخرة هي دائمًا هدية ترحيب، وسيشعر الأزواج بالاثارة لاستقبال مجموعة من البياضات عالية الجودة حيث يقومون بإنشاء منزل جديد معًا.

 إن Four Seasons at Homeهو وسيلة سهلة ومريحة وآمنة وملهمة لشراء نفس الأسرة الفاخرة والفراش والمناشف وأردية وغيرها الموجودة في فنادق ومنتجعات فور سيزونز حول العالم. يتم تقديم خدمة التوصيل حاليًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، مع خطط للتوسع في أسواق إضافية في المستقبل.