منتجع أنانتارا موريشيوس.. فخامة ورفاهية

الخميس 19 أيلول 2019

منتجع أنانتارا موريشيوس.. فخامة ورفاهية

مع الإعلان عن منتجع أنانتارا موريشيوس - عقار فاخر جديد على الساحل الجنوبي الشرقي.

تطوير


 يجري تطوير منتجع أنانتارا موريشيوس بالشراكة مع Currimjee Jeewanjee & Co، وهي شركة أعمال عائلية مملوكة لأصحاب المشاريع المحلية تعمل في عدد من القطاعات، بما في ذلك الاتصالات، وتلفزيون الكابل، والمواد الغذائية والمشروبات، والخدمات التجارية والضيافة.

 يقع هذا المنتجع الجديد بالقرب من Blue Bay Marine Park، جزء من مشروع ساحلي متكامل، على بعد 15 دقيقة فقط من مطار Sir Seewoosagur Ramgoolamالدولي، وجهة ترفيهية تضم حديقة بحرية محمية ومياه المحيط الهندي الصافية وشواطئها البيضاء.

 سيشتمل منتجع أنانتارا موريشيوس على 164 غرفة وجناحًا، مع ثماني فيلات فاخرة للسباحة - اثنتان من غرفتي نوم وست غرف بأربع غرف نوم - ستضاف في النصف الأول من عام 2020. وتشمل المرافق في المنتجع Sea.Fire.Salt - a  مطعم شواء متخصص ومأكولات بحرية مع فناء وتناول الطعام على الشاطئ، ومطعم لتناول الطعام طوال اليوم، وتناول طعام خاص مع قبو نبيذ، ومقهى صحي يركز على الصحة، وباران - أحدهما بجانب المسبح وواحد مواجه للشاطئ، وأوزون طوله 30 مترًا  يحتوي على حوض سباحة وصالة رياضية وسبا Anantara Spaونادي للأطفال.

 تم إنشاء شكل المنتجع الجديد وإحساسه من خلال شركة Ground Kent Architectsالأسترالية الحائزة على جوائز، بالتعاون مع مكتب الهندسة المعمارية العالمية في موريشيوس، إلى جانب مصممي التصميم الداخلي Abacusفي تايلاند. يعكس التصميم تاريخ بوتقة الانصهار في البلاد، مستمدًا التأثيرات من التراث المعماري الغني الذي شوهد في العاصمة بورت لويس وحول الجزيرة. المواد الطبيعية ذات المصادر المحلية لها الأسبقية، حيث ترسخ المباني في بيئة طبيعية بشكل متناغم. مستوحى من الهندسة المعمارية الاستعمارية المحلية، التأثير العام يبعث دون عناء في جو من الاسترخاء على شاطئ البحر الاستوائي، ولكن مع طابع عصري متميز.

 إن استخدام الضوء المبعثر والبازلت والحجر البركاني، وأنماط الموجة والتموج والألوان الرملية المحايدة يفسد الخط الفاصل بين الداخل والخارج. الأقمشة والفن المختار للغرف عبارة عن مزيج متناقض من لهجات من اللون البرتقالي والأزرق الغامق والأصفر الملكي كإشارة إلى مياه Crystal Bayالزرقاء والشواطئ الرملية وغروب الشمس الأسطوري.

الطعام


 مع خيارات تناول الطعام في المنتجع والتي تتراوح بين الطهي الكريولي التقليدي وتناول الطعام الفاخر، يمكن للضيوف توقع تجربة تذوق الطعام المتجذرة في مزيج غريب من التأثيرات الأوروبية والآسيوية والإفريقية.  سيتم حصاد معظم المكونات محليًا لأن موريشيوس تستفيد من تربة خصبة بشكل لا يصدق، في حين أن المحيط هو مصدر الأغذية البحرية الطازجة والأسماك.

تكنولوجيا الطاقة الشمسية


 كجزء من التزام Anantaraو Currimjeeبالاستدامة، سيدمج المنتجع تكنولوجيا الطاقة الشمسية لتسخين المياه في جميع غرف الضيوف، لتقليل الاستخدام على الطاقة.  تشمل المبادرات الخضراء الأخرى زراعة النباتات المتوطنة داخل المناظر الطبيعية للفندق، وإعادة استخدام المياه لأغراض الري والتنظيف، وكذلك دمج المواد المعاد تدويرها في ديكور المنتجع. سيكون مكان الإقامة خاليًا من القش البلاستيكي ومعيار أنانتارا، وسيتم تشجيع طرق الزراعة العضوية الممكنة في جميع أنحاء سلسلة التوريد الخاصة بالمطعم.

 موريشيوس هي دولة جزرية في جنوب غرب المحيط الهندي، وتشتهر بنباتاتها والحيوانات المتنوعة، حيث تتوطن العديد من الأنواع في الجزيرة. تشتهر الجزيرة بأنها موطن الدودو الوحيد المعروف، وهو نوع من الطيور التي انقرضت في القرن السادس عشر، وهي تقدم أنشطة تتمحور حول الطبيعة سواء على الشاطئ أو في الخارج. يمكن للزوار استئجار قارب لصيد الأسماك في أعماق البحار، والتجديف في المياه الهادئة في قوارب الكاياك ذات القاع الزجاجي لتعلم الغوص، والبدء في المشي لمشاهدة الطيور في الجزر القريبة، واستكشاف الحدائق النباتية والمزيد.

الجولف


 تعد لعبة الجولف وسيلة تسلية شهيرة، حيث يتم إفساد اللاعبين المميزين مع أكثر من عشرة ملاعب في مواقع خلابة في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك ملعب من 18 حفرة مع إطلالات على البحر على بعد 30 دقيقة فقط من المنتجع. سوف يسعد هواة الثقافة بالقيام بجولة في المواقع التاريخية واستكشاف المنازل الاستعمارية المحفوظة بعناية مع شرفاتها الواسعة وسحرها الاستوائي السهل.

 في الجزء الجنوبي من الجزيرة، سيتمكن الضيوف في Anantaraمن استكشاف المواقع التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة وأنشطة المغامرة.  يقع Mahebourg، أول عاصمة لموريشيوس، على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من المنتجع، والمعروف عن السوق المحلية والمتاحف والتحصينات والمعارك التاريخية بين الفرنسيين والبريطانيين. تقع حديقة Black River Gorgesالوطنية على بعد مسافة قصيرة، وتشتهر بشلالاتها وآفاقها ورياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الرباعية والمغامرة.