قصة مرسيدس-مايباخ في سطور

الخميس 19 أيلول 2019

قصة مرسيدس-مايباخ في سطور

تمثل علامة مرسيدس-مايباخ الرفاهية الحصرية والراحة القصوى والتقنية الحديثة في هندسة السيارات والخدمات.  

في التاريخ


في بداية القرن العشرين، طور الرجل الذي أطلق عليها اسم فيلهلم مايباخ، منتجات تمزج بين التقنيات الرائدة والتشغيل البسيط والتصميم الجيد. كان مبدأه هو خلق الأفضل من الأفضل. تجمع العلامة التجارية بين هذا التقليد لمتطلبات المستقبل.  وهذا يعني بطبيعة الحال أنه يأخذ أيضًا زمام المبادرة من اتجاهات جديدة ومتطلبات العملاء في قطاع الرفاهية. ستقدم العلامة التجارية أول سيارة دفع رباعي في الخريف.

 الجمع بين أحدث التقنيات مع الفخامة الاستثنائية: باختصار، هذه هي الصيغة لنجاح العلامة التجارية Maybach. يوضح عدد من الأحداث في تاريخ Maybachكيف تمكنت العلامة التجارية دائمًا من إعادة تنظيم نفسها وتشكيل المستقبل.

 عام 1900، طور فيلهلم مايباخ، المدير الفني لشركة Daimler-Motoren-Gesellschaftورفيقه الطويل Gottlieb Daimler، أول سيارة مرسيدس. من خلال مركز الثقل المنخفض الذي يتميز به محرك الألمنيوم المثبت طولياً في المقدمة، تعد أعمدة الكامات المزدوجة ورادياتير المبتكر، وهي مرسيدس 35 HPالمعروفة باسم Simplex، من صنع جميع سيارات الركاب الحديثة. عندما كان طراز السباقات في نيس يهيمن عليه الطراز الجديد في ربيع عام 1901، كان فيلهلم مايباخ يحمل عنوان "Roi des Constructeurs" - "ملك المصممين".

 بينما كان فيلهلم مايباخ يصمم أول سيارة مرسيدس، كانت رؤية ألمانية أخرى تحلم بالتنقل في السماء: الكونت زيبلين. كان مهندسو هذا الإنجاز هم فيلهلم مايباخ وابنه كارل، الذي كان قد اتبع بالفعل خطوات والده الشهيرة كمتدرب في Daimler-Motoren-Gesellschaftمن عمر 17 عامًا.  تعمل محركاتها القوية على تشغيل الطائرات والسفن والحافلات، فضلاً عن قاطرة "Flying Hamburger"، السلف لجميع القطارات عالية السرعة.

 عندما طور كارل مايباخ أول سيارة له في عام 1919، لجأ إلى مرسيدس: كانت السيارة التجريبية "W 1" تعتمد على هيكل يحمل النجم.  مثل الأب، كان الابن مصممًا موهوبًا.  أسس اختراعاته ، على سبيل المثال "نقل الحركة المفرطة" المبتكر، وعزمه على الكمال الفني أسطورة العلامة التجارية Maybachودائرتها من العملاء اللامعين: الأباطرة والملوك، والمصرفيين وقادة الصناعة، كبار الرياضيين والنجوم.

 في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، كان السفر لمسافات طويلة مسألة مكانة وأناقة. عندما تم إطلاق "نورماندي" الفرنسية والبريطانية "كوين ماري" كأجمل بطانات المحيطات في كل العصور، كان مايباخ يبني السيارة المثالية - مايباخ "زيبلين". جمعت سيارة ليموزين الألمانية الفخمة في عصرها بين التكنولوجيا والأداء والراحة على أعلى مستوى.

عام 2014، تأسست مرسيدس-مايباخ كعلامة تجارية فرعية لمرسيدس-بنز كجزء من إعادة تنظيم العلامة التجارية. جنبا إلى جنب مع النموذج الرئيسي، مرسيدس-مايباخ S- كلاس، أطلقت العلامة التجارية نماذج متخصصة خاصة مثل مرسيدس-مايباخ إس 600 بولمان والموديلات الفاخرة محدودة الإصدار مثل مرسيدس-مايباخ إس 650 كابريوليه. ستقدم العلامة التجارية هذا الخريف سيارات الدفع الرباعي الأولى.

 "الأفضل من الأفضل"


 تستمر قصة نجاح علامة مرسيدس-مايباخ حتى يومنا هذا. منذ إطلاقها في السوق عام 2015، تم تقديم أكثر من 45000 نموذج من طراز Mercedes-Maybach S-Classفي جميع أنحاء العالم.  عام 2018، تم بيع المزيد من سيارات مرسيدس-مايباخ الفئة- Sأكثر من أي وقت مضى: واحد من كل سبعة طرازات من الفئة- Sالمباعة كان مايباخ.  تواصل العلامة التجارية اتباع مبادئ واضحة تحت شعار "Ultimate Excellence" - الأفضل على الإطلاق. يتم إنتاج العلامة التجارية ومنتجاتها وتقديمها مع الكمال يشبه الحرفي والاهتمام الثابت بالتفاصيل. إنهم يرمزون إلى الرفاهية والمكانة الخالدة، ويرافقهم دائمًا تاريخ وقوة اسم مايباخ. تتميز تقنية السيارة دائمًا بأعلى مستويات مرسيدس-بنز، حيث تتميز جميع طرز مرسيدس-مايباخ بجميع الابتكارات والميزات البارزة لطرز مرسيدس بنز الحالية. تتوفر ميزات خاصة بـ Maybachبشكل طبيعي بعد ذلك. بالنسبة لمرسيدس-مايباخ الفئة- S، فهذه على سبيل المثال  مقعدين متكئين في العمق، أو سقف منزلق شفاف كهربائي أو خيار لطلاء حصري بلونين.

 لا تضاهى من ناحية التصميم والفردية


 لطالما كان نجاح نماذج Maybachيرجع جزئياً إلى جماليات العلامة التجارية الفريدة.  اليوم تمثل جماليات مرسيدس-مايباخ العلامة التجارية "Ultimate Luxury" بأكثر أشكالها حداثة. يتجسد أسلوب العلامة التجارية في الجمال الرفيع والجمال والأناقة العليا. هذا يتعلق بالتحسين والتطلع إلى المستقبل.  الأجواء مشرقة وجذابة وسخية. ويتجلى ذلك أيضًا في استخدام الألوان الفاتحة، التي ترمز إلى ترف الغرفة والمساحة. تبرز العناصر السوداء رابطًا مع Mercedes-Benzوتسمح للمعادن الثمينة بإضافة لمعان ساطع.  يتفوق اختيار المواد مع مجموعات لذيذة من العناصر المألوفة والعالية الجودة والمواد الجديدة. يتم إظهار الدقة الفائقة والاهتمام المحبب بالتفاصيل من خلال العناصر الرسومية المستمدة من شعار العلامة التجارية. يتم استخدام كل المواد دائمًا في تناغم تام مع التكنولوجيا: بناءً على طلب العميل، على سبيل المثال، تخلق بطانة السقف بالكامل من الجلد المزودة بشريط إضاءة LEDجوًا دافئًا ومستقبليًا.

 ينقل المظهر الخارجي لسيارة Mercedes-Maybachالتعبيرية والجودة. تشمل الميزات المميزة شبكة الرادياتير وقاعدة العجلات الطويلة والعجلات الكبيرة والتصميمات المميزة للعجلات واستخدام الكروم. تخلق شبكة الرادياتير المطلية بالكروم مع دعاماتها العمودية الدقيقة واجهة أمامية مميزة تؤكد على الوجود والحالة.  تصبح الدعامات الرأسية أكثر سماكة قليلاً نحو الأعلى وترفع مركز الثقل البصري.

 تجربة فاخرة لجميع الحواس


 يمكن الاستمتاع بتجربة العلامة التجارية Mercedes-Maybachبكل الحواس. يمكن للعملاء زيارة مصنع Mercedes-Maybachفي Sindelfingen- حيث يمكنهم رؤية المواد الداخلية بأنفسهم وشعورها ورائحتها. الخبراء على استعداد لتقديم النصح لهم عند اختيارهم وتصميم المناطق الداخلية.

 علاوة على ذلك، يعد كل طراز من طرازات Mercedes-Maybachتجربة صوتية أيضًا: تم تجهيز Maybach S-Classبنظام الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد عالي الدقة Burmester®، على سبيل المثال. يوفر 27 مكبر صوت عالي الأداء و 24 قناة مضخمة منفصلة إنتاجًا إجماليًا يبلغ 1590 واط.  كتمييز مرئي، يتم تقديم مكبرات الصوت في الأبواب الخلفية بشكل جذاب بشكل خاص عن طريق منحرف نحو الركاب.

 يساهم العطر في الداخل بشكل كبير في الأجواء الفاخرة.  ُمنح طراز مرسيدس-مايباخ الجديد أيضًا عطرًا مميزًا مناسبًا للتجربة الداخلية والسفر الخاصة بسيارات الدفع الرباعي: زهر أوسمانثوس الأبيض، الزهري والخفيف، محاط بمذكرة جلدية لطيفة. 

 ومع ذلك، فإن تجربة العلامة التجارية تتجاوز السيارة نفسها. تقريب العلامة التجارية أسلوب حياة عملائها مع مختلف الملحقات.  يقوم شريك الترخيص "Maybach - Icons of Luxury" بإنتاج مجموعات حصرية ترافق العلامة التجارية والإكسسوارات الفردية التي تكمل النماذج الفردية تمامًا، على سبيل المثال  حقائب السفر، والجلود والاكسسوارات المنزلية.  بالإضافة إلى الجودة والتصميم من الدرجة الأولى، يتم إيلاء أكبر قدر من الأهمية لوظائف الجلود والاكسسوارات. تتوج تجربة العلامة التجارية الشاملة بخدمة عملاء استثنائية وفريدة من نوعها. يقدم برنامج العملاء الدوليين الحصري "دائرة التميز" أحداثًا فريدة مثل الجولات المشتركة أو تجربة القيادة مع السيارات الجديدة، وفرص المحادثة الشخصية مع خبراء مرسيدس-مايباخ وسفراء العلامات التجارية، ورؤى حصرية لمواقع إنتاج مرسيدس بنز. ينصب التركيز هنا على العمل الجماعي والتفرد والإلهام والراحة.

 معايير جديدة للحصرية والرفاهية


 مرسيدس-مايباخ تتطور باستمرار. تم تقديم العديد من دراسات السيارات التي تحظى بإعجاب دولي. نماذج المستقبل البصيرة تعزز الادعاء بأنها تحدد الرفاهية والوضع وأسلوب الغد. تعد دراسة Vision Mercedes-Maybach 6التي تم تقديمها عام 2016 بمثابة سيارة كوبيه مذهلة من الدرجة الفاخرة.  إن مقعد 2 + 2 هو تكريم للعصر المجيد لكوبيه إيرو، وهو يحمل بوعي هذا التقليد إلى الأمام في المستقبل. تعيد الكوبيه تفسير مبادئ التصميم العاطفي الكلاسيكي بطريقة متطرفة.  بعد مرور عام، احتفلت سيارة Vision Mercedes-Maybach 6 Cabrioletبالعرض العالمي الأول.  عام 2018، وضعت مرسيدس-مايباخ معايير جديدة في الرفاهية القصوى مع دراسة Vision Mercedes-Maybach Ultimate Luxury.  يتبع تصميم هذا التقاطع بين الصالون المتطور شالحصري وسيارة الدفع الرباعي بشكل منهجي فلسفة العلامة التجارية الخاصة بالنقاء الحسي. تجمع سيارة العرض بين الراحة والقوة النموذجية لكلا الجسمين.  وتشمل هذه وضعية الجلوس المرتفعة والمظهر الرياضي. تم تصميم Vision Mercedes-Maybach Ultimate Luxuryعلى أنها مركبة كهربائية مزودة بأربعة محركات متزامنة ذات مغناطيس دائم مدمج ومتعددة القيادة بالكامل.

المستقبل


 السعي لتحقيق مزيد من التطوير يعني أيضًا فحص جميع جوانب الاستدامة عن كثب.  تبني Mercedes-Maybachطرازاتها على منصات سيارات Mercedes-Benz.  أثناء تطوير سيارة Mercedes-Benz، يتم إنتاج مفهوم لإعادة التدوير لكل نموذج يتم فيه تحليل جميع المكونات والمواد لإثبات ملاءمتها للمراحل المختلفة من عملية إعادة التدوير.  وفقًا لذلك، فإن جميع طرازات سيارات مرسيدس بنز قابلة لإعادة التدوير بنسبة 85٪ و 95٪ قابلة لإعادة الاستخدام وفقًا للمواصفة القياسية ISO 22 628.

 الهدف هو تقليل التأثيرات البيئية للمواد المستخدمة.  تحقيقًا لهذه الغاية، تحولت Mercedes-Benzإلى مواد ومكونات جديدة، إلا أن الشركة تستخدم بشكل متزايد المواد الخام القابلة للتجديد وإعادة التدوير.

 تشمل العديد من خيارات التخصيص في Mercedes-Maybachأيضًا تصميمات داخلية بديلة.  بناءً على طلب العميل وكمثال لمرة واحدة، يمكن للداخلية على سبيل المثال  أن تكون خالية من الجلود تماما مع نسبة عالية من المواد النباتية.

 يعد التطوير الإضافي والمستدام عامل نجاح رئيسيًا، حيث تخطط مرسيدس-مايباخ بشكل خاص لإعادة التفسير المستمر للداخلية والخارجية، بالإضافة إلى تكامل أنظمة القيادة البديلة والتقنيات الرقمية المستقبلية.

 بنفس الطريقة المنهجية، يتم تحديد موضع العلامة التجارية مع محفظة المنتجات باستمرار: في نوفمبر 2019، ستقدم العلامة التجارية نموذجها الأول في فئة سيارات الدفع الرباعي الجذابة. من خلال اتخاذ هذه الخطوة، تلبي مرسيدس-مايباخ رغبات العملاء لتوسيع محفظة النماذج الحالية، وحتى تمييزًا أكثر تميّزًا عن طرز مرسيدس بنز الأساسية وشخصية أقوى للعلامة التجارية.

 وبهذه الطريقة، تؤكد علامة مرسيدس-مايباخ مرة أخرى على مكانتها باعتبارها مثالا للرفاهية التي تعيد اختراع نفسها باستمرار.