7 جوائز لـ AZIMUT|BENETTIفي بطولة اليخوت العالمية!

الأربعاء 18 أيلول 2019

7 جوائز لـ AZIMUT|BENETTIفي بطولة اليخوت العالمية!

إن الإصدار الثامن عشر من جوائز World Yachts Trophies، يعترف مرة أخرى بتميز Made in Italy.

ويشيد بشكل خاص بقيادة المجموعة التي تملكها عائلة Vitelli، والتي تواصل جلب الابتكار والإبداع إلى عالم اليخوت.

Azimut Atlantis 45


من أجل زيادة الحجم، حصل Azimut Atlantis 45على جائزة التصميم الداخلي في فئة اليخوت التي يتراوح طولها بين 45 و 64 قدمًا (13.70 و 19.50 مترًا)، مما أثار إعجاب لجنة التحكيم بالأجواء الترحيبية والمتطورة التي أنشأها Neo Designبالشراكة مع Avigliana- بناء السفن القائمة. هيكلها الفسيح، المعطى من خلال التصميم للحفاظ على المطبخ وحجرة طعام صغيرة في وضع الواجهة، يتميز بوظيفة رائعة. يحتوي اليخت على مقصورتين: مقصورة المالك والثانية في منتصف القارب، مع سريرين يمكن ضمهما معًا، إذا لزم الأمر، لصنع سرير مزدوج. يمكن أيضًا إضافة سرير ثالث وحمامين، وكلاهما مع كابينة دش منفصلة.

Azimut 78 Fly


فاز Azimut 78 Fly، الرائد الجديد في Fly Collectionودخوله الجديد في جيل CarbonTech، بجائزة التصميم في فئة القوارب التي يتراوح طولها بين 64 و 80 قدمًا (19.50 و 24 مترًا). هذا القارب الفائق الابتكار والتكنولوجيا الفائقة يعطي انطباعًا لتصميمه: تم توقيع الخطوط الخارجية المستقبلية والمغلقة من قبل ألبرتو مانشيني، بينما صمم أخيل سالفاني الديكور الداخلي المتطور. أدى هذا التعاون المرموق إلى تحقيق توازن مثالي بين الخطوط الديناميكية للغاية والكميات الكبيرة جدًا.

Azimut S8


تم التعرف على أنها واحدة من أكثر القوارب إبداعًا وإثارة للاهتمام في المعرض، وهي العلامة التجارية الجديدة Azimut S8، التي فازت بجائزة "أفضل منتج تطوري" بعد الإعلان المفاجئ عن حضورها قبل وقت قصير من الحدث. إن الحداثة والتصميم هي مزايا هذا اليخت الذي يبلغ طوله 24.63 مترًا. إن الاستخدام الواسع النطاق الـ Carbon Techوالدفع الثلاثي Volvo Penta IPSيأخذ هذا اليخت إلى أعلى مستوى من الابتكار التكنولوجي في فئته. إن تصميم S8هو واحد من نوعه يتميز بأربع كابينة على السطح السفلي وموقد مغلق على سطح متوسط. مفهوم Main Deckهو تناوب بين مناطق الصالة وتناول الطعام. المصممان الخارجيان والداخليان هما البرتو مانشيني وفرانشيسكو جويدا على التوالي.

Azimut Grande S10


فازت Azimut Grande S10بجائزة Best Exterior Awardللقوارب التي يتراوح طولها بين 80 و 98 قدمًا (24 و 30 مترًا). تعتبر مجموعة S Collectionهي نتاج للشراكة بين ألبرتو مانشيني للديكورات الخارجية وفرانشيسكو جويدا للديكور الداخلي. إن Azimut Grande S10عبارة عن يخت فريد ورياضي وأنيق في نفس الوقت: تم الجمع بين أناقة الملاذين العملاقين وهندسة الفيلا الحديثة المطلة على البحر والطابع الرياضي لتصميم اليخت بذكاء. هذه هي ثلاثة عناصر ذات أصالة رائعة وسحر لا شك فيه يتعايش بلا منازع في هذا اليخت ويعطيه بعدًا جديدًا. بفضل هذا التفرد والأصالة، فاز Grande S10بالجائزة الثانية كـ "القارب الأكثر ابتكارا لهذا العام". مع هذا النموذج، تجاوزت Azimut Yachtsمعايير قطاع السوق لتتبع مسارًا جديدًا في القطاع بأكمله.

Benetti M / Y "Metis


صمم Giorgio M. Cassettaالتصميم الخارجي لـ Benetti M / Y "Metis"، وحقق هذا اليخت المخصص البالغ طوله 63 مترًا الخطوة الأولى على المنصة في فئة أفضل تصميم خارجي لليخوت التي يتراوح طولها بين 164 و 270 مترًا (50 و 82 مترًا). يعمل تصميم "Metis" على زيادة النسب الديناميكية لليخوت إلى أقصى حد مع القوس الطويل الضخم ذي الرأس العمودي المستقيم. تُعرّف مؤلفة التصميم الخارجي لها "يختًا عصريًا خالصًا، يكشف عن كميات كبيرة وراء خطوط السوائل والخصائص المبتكرة، مثل السطح الخاص. التصميم ضئيل، مع الحفاظ على إحساس Benettiبالأناقة المتطورة. تم تصميم الهندسة المعمارية الداخلية من خلال الاستوديو البريطاني Bannenberg & Rowell، والديكور الداخلي هو شراكة بين الاستوديو القائم في المملكة المتحدة مع الشركة الألمانية Birgit Otte Interior.

Benetti FB277


أخيرًا، فاز يخت جيجا Benetti FB277البالغ طوله 107 أمتار بجائزة "يخت العام" في فئة القوارب التي يزيد طولها عن 270 قدمًا (أكثر من 82 مترًا). أحد FB277أحد أبطال موسم Benetti Giga، وهو مدعوم من نظام الدفع بالديزل الكهربائي ولديه تصميمات داخلية وخارجية صممتها بالكامل Benetti. يتكون الهيكل الصلب من الألومنيوم. تشمل الميزات الرئيسية مسبحًا كبيرًا على Sun Deckوبيانو كبيرًا وسبا مع حمام تقليدي وغرفة مساج مع جيم ومهبط طائرات يعمل باللمس.

من الخارج، تم تصميم مظهرها الخطي المطول الذي تؤكده النوافذ الضخمة لعشاق التصميم العصري البسيط، بينما يتم نحت القوس لمعالجة حتى ظروف البحر القاسية بسهولة وراحة. في المؤخرة، ينتهي كل سطح بخطوط ناعمة تمتد للأسفل.

Paolo Vitelli


مُنح Paolo Vitelliجائزة "وظيفة رائعة". أرادت هيئة المحلفين أن تكافئ حياته المهنية الطويلة كرجل أعمال، مدفوعة بالرؤية والابتكار ونظام الإنتاج، والمهارات الإستراتيجية العظيمة في خدمة السوق العالمية. قال باولو فيتيلي: "في هذه السنة الطويلة من الاحتفالات، ما زلنا نتلقى الجوائز والاعترافات من عالم أحببته دائمًا والذي كرسته على مدى العقود القليلة الماضية. لقد أتاح لنا مهرجان كان لليخوت على وجه الخصوص لحظات فريدة، مع الإعلان عن نتائجنا الرائعة في العام الماضي، والاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسنا مع عملائنا الدوليين في حدث سحري، وامتناننا للاهتمام الكبير والتقدير الموضح بأحدث النماذج لدينا".

أحدث الأخبار السبّاقة