إليك ما يجب أن تعرفه عن Omega Seamaster Ultra-Light

الأحد 15 أيلول 2019

إليك ما يجب أن تعرفه عن  Omega Seamaster Ultra-Light

تم الإعلان عن Omega Seamaster Aqua Terra Ultra-Light.

نعم، الساعة خفيفة، لأنها مصنوعة من التيتانيوم. ما الذي يجعلها أفضل من ساعات التيتانيوم الأخرى؟ نوع التيتانيوم. غاما التيتانيوم، كما يطلق على حالة المواد، ليس البديل التيتانيوم بالضبط، ولكن سبائك التيتانيوم التي تحتوي على الألومنيوم. لديها خصائص ميكانيكية استثنائية ومقاومة للأكسدة والتآكل.

الأداء


مواصلة تحسين أداء هذه المواد هي عملية التصنيع، وهو شكل من أشكال المعادن الذي يحسن نظائر المواد والسلامة الهيكلية. إن الشيء المتعلق بمسحوق المعادن هو أنه يوفر مستوى عالٍ للغاية من التحكم وإمكانية التنبؤ على المنتج النهائي.

يمكن أن تؤدي الاختلافات الصغيرة في العملية، مثل تغيير حجم الحبوب أو درجة الحرارة أو الضغط، إلى مجموعة واسعة من النتائج، حتى مع وجود نفس المادة بالضبط، فإنها أيضًا مكلفة للغاية.

لماذا Ultra؟


السؤال الأساسي في قاعدة كل المشتريات الفاخرة: لماذا تختار الشيء الغالي؟ في هذه الحالة بالذات، يكون الجواب: لأنه أفضل. واحدة من أكبر المخاوف في السوق الثانوية في الوقت الحالي، وخاصة مع الساعات ذات الأهمية التاريخية، هي حالة الساعة. سوف تبدو Ultra-Lightجديدة لفترة طويلة، وهذا أمر يعتني حقًا بحاجة المستهلك الحقيقية.

بعض الشركات الأخرى استخدمت سبائك التيتانيوم والألومنيوم في ساعاتها من قبل. ومع ذلك، أوميغا هي الشركة الوحيدة التي ناقشت علنًا تكوين وعملية تصنيع السبائك التي استخدموها، لذلك ما لم نعرف حقيقة أن كلا من التركيب والعملية متماثلان في تلك الساعات الأخرى، لا يوجد شيء للمقارنة هنا.

شيء آخر - حركة التيتانيوم فائقة الـ"الترا". هذا هو معيار الصناعة من الدرجة 5 التيتانيوم. الحركة في الواقع عبارة عن تيتانيوم مصنوع من التيتانيوم، والذي أسمعه يقول البعض إنه طلاء. انها ليست طلاء. يخضع التيتانيوم المشبع بمعالجة كيميائية تحفيزية تتحول فيها ذرات التيتانيوم الموجودة على سطح المادة إلى سيراميك.

تكنولوجيا Omega


الحقيقة هي أن نسبة كبيرة من الابتكارات التي تم نشرها في مجموعة Swatchقد بدأت في Omega. فقط لأخذ المثال الأكثر وضوحًا - Liquidmetal، التي كانت رائدة في أوميغا وشوهدت لاحقًا في مرنان معدني غير متبلور في Breguet Classique La Musicaleوفي مقياس عمق Blancpainالغوص الطموح مشاهدة X Fathoms.

في السنوات الأخيرة، رأينا أوميغا تطرح أشياء مثيرة للإعجاب بشكل خطير مثل التكنولوجيا المضادة للمغناطيس، والتي يسميها الجميع تقنية غاوس البالغة 15000، لكن أود فقط أن أشير إلى أنها في الواقع أكثر من 15000 غاوس، لأن هذا الرقم هو ببساطة الحد من معدات الاختبار الحالية. تضمنت هذه التكنولوجيا أسطولًا كاملاً من الابتكارات المادية الأقل شهرة، ولكن أيضًا على قدم المساواة مثل الابتكارات المادية مثل Nivagauss.

كان لدينا Omega's Sedna Gold، سبائك الذهب الأحمر المقاومة للبهتان، و Moonshine Gold، سبائك الذهب الأصفر الجذابة بشكل مذهل. بصراحة، فإن مقدار الابتكار الذي يحدث في أوميغا هو خارج المخططات. وإذا لم تكن تعرف ذلك من قبل، فأنت الآن على دراية بذلك.