Arcadia Sherpa XL.. يختٌ صديق للبيئة!

الخميس 12 أيلول 2019

Arcadia Sherpa XL.. يختٌ صديق للبيئة!

تم إطلاق أول يخت Arcadia Sherpa XLصديق للبيئة في مهرجان كان لليخوت.

 أصدر صانع اليخوت الإيطالي Arcadia Yachtsصوراً جديدة لليخوت وعرضه في معرض القوارب الدولي، الذي اعتاد أن يحتفل فيه بالذكرى السنوية العاشرة للفناء.

 يمثل المعلم أيضًا 10 سنوات منذ تقديم أول Arcadia A85.

التّصميم


 تم تصميم مبنى Sherpa XLبتصميم داخلي وخارجي بواسطة تصميم Hot Labفي ميلانو. تم تقديم مجموعة Sherpaلأول مرة مع ظل Arcadia Sherpaالأصلي الذي يبلغ طوله 16.8 مترًا في Boot Düsseldorfعام 2016، ويعتمد Sherpa XLالجديد على هذا النجاح.

 والنتيجة هي "اليخوت الفائقة" ذاتي الاكتفاء الذاتي مع مناطق أكبر للسطح وحجم داخلي واسع بفضل شعاعها الواسع الذي يبلغ 6.9 متر. يضم اليخت 220 مترًا مربعًا من المساحة الداخلية والخارجية للمعيشة.

 وقال مدير يوج أوغو بيليجرينو: "اليوم، مع خبرة عشر سنوات، يمكننا المضي قدمًا في التطور الطبيعي لفلسفتنا، والوصول إلى جمهور أكبر بشكل متزايد يفهم الفكرة والناس الذين يشكلون أركاديا اليخوت".

صديق للبيئة


 يخت Sherpa XLالصديق للبيئة مجهز بألواح شمسية خاصة بشركة Arcadia، والتي توفر ما يصل إلى 2 كيلو وات من الكهرباء النظيفة. هذا يكفي لتشغيل ما يقرب من جميع حملات فندق اليخت، باستثناء تكييف الهواء. وسيتم تزويد اليخت أيضًا بأجهزة منخفضة الاستهلاك ومصابيح LEDلتقليل تأثيرها على البيئة.

قمرة القيادة


تتميز قمرة القيادة بحواجز ضيقة لتوفر للنزلاء مناظر كاملة ، ولا توجد أجهزة أو معدات إطلاق لتهدئة المنظر حيث يتم إبقاء العطاء إلى الأمام من غرفة المحرك ويتم إطلاقه عبر فتحة جانبية.  هناك أيضًا قاعة كبيرة الحجم على السطح العلوي يخدمها بار ومرافق مخزن.  نوافذ تتحرك هنا لتوصيل الضيوف بشكل كامل بالهواء الطلق.

الدّاخليّة والمحرّك


 الداخلية المعاصرة من قبل هوت لاب يمكن أن يكون في تصميم ثلاثة أو أربعة المقصورة.  في السابق ، تم تعيين المطبخ في السطح ، بينما في المطبخ المؤلف من ثلاثة كابينات ، توجد السفينة في الطابق السفلي.

يتم تشغيل Sherpa XLبواسطة محركين رئيسيين من طراز Volvo Penta IPS 1،050، حيث يُتوقع أن تصل سرعتهما القصوى إلى حوالي 22 عقدة مع سرعة طويلة المدى تتراوح من 10 إلى 12 عقدة ، مما يحقق مدى ميل بحري يصل إلى 1500 عقدة.  هذا يجعل اليخوت مستقلة ، حتى بالنسبة لحجمها الأصغر.  تم تصميم هيكل شبه الإزاحة ليكون أكثر من 30 إلى 35 في المائة أكثر كفاءة من اليخوت الأخرى في فئته.

أحدث الأخبار السبّاقة