لائحة أخرى لأفضل الوجهات السّياحية خلال الخريف

الاثنين 09 أيلول 2019

لائحة أخرى لأفضل الوجهات السّياحية خلال الخريف

إليكم لائحة جديدة لخمسة من أفضل الوجهات السّيّاحيّة الخلّابة في فصل الخريف.

جبل هوانغشان، الصين


هوانغشان، أو الجبل الأصفر، يمكن القول إن أفضل مكان في الصين لرؤية الخريف في كل مجده. القمم الفسيحة للمجموعة مغطاة بأشجار تحول لونها أحمر ساطع ومشرق طوال شهر أكتوبر، مع حشود تتدفق من بيجينج وشانغوي لالتقاط الصور. غيومها المزعجة المشهورة تمنحها أجواء صينية بشكل خاص. توجه عند شروق الشمس لرؤية أوراق الشجر في أفضل حالاتها.

داندينونج رينجز، أستراليا


الخريف الاسترالي لا يبدأ بشكل جدي حتى مارس. على الرغم من أنك لن تربط عادة بين الشواطئ ، وركوب الأمواج والحرارة الصيفية مع اللون الخريفي المجيد، فإن Dandenong Rangesبالقرب من ملبورن لا تخيب أملك. بالإضافة إلى كونها حديقة وطنية ذات جمال خلاب، فإن المنطقة مليئة بحدائق رائعة. تستحق حدائق Alfred Nicholasالتذكارية الزيارة بالتأكيد حيث تُغطي مروجها أوراق الشجر.

كريك كانيون، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية


فقط لأن شمال شرق الولايات المتحدة يحصل على لون خريف مدهش لا يعني أنه يجب عليك الغاء الساحل الغربي من وجهاتك السّياحيّة. تقدم غابات كاليفورنيا الداخلية بديلاً رائعًا، حيث يتم الاحتفاظ باللونين الأحمر والأصفر لفترة أطول في Golden Stateبفضل ارتفاعها المتنوع للغاية. Bishop Creek Canyonهي واحدة من عدد من وجهات النظر الرائعة. تقع الأوراق الذهبية في جبال سييرا نيفادا في مقاطعة إنيو، وتبدو مذهلة هنا مع التلال الصخرية كخلفية.

بيتلوشري، اسكتلندا


قد لا تغير غابات الصنوبر في اسكتلندا لونها، لكن أشجارها المتساقطة تقدم بعضًا من أفضل الأشكال الخريفية في أوروبا. يمكنك الخروج من المدينة إلى السد، الذي يفصل بين نهر Tummelو Loch Faskally، للحصول على منظر مثالي لأشجار المياه البحرية أثناء إلقاء أوراقها.

لومباردي، إيطاليا


لا تزال لومباردي في شمال إيطاليا رائعة حتى مع سقوط الأوراق. تتحول أشجار لومباردي الأصلية، والتي يمكن رؤيتها عبر المناظر الطبيعية، إلى لون أصفر فاتح قبل سقوط أوراقها على الأرض. إذا لم تتمكن من الوصول إلى الريف، توفر حدائق ميلانو العامة إطلالة رائعة على مدينة الخريف.