اختراع مواد جديدة لإنشاء أثاث حمام في إيطاليا

الأحد 08 أيلول 2019

اختراع مواد جديدة لإنشاء أثاث حمام في إيطاليا

تعاون المصممان "ماركو ماريندي" و"دييجو فينكاتو" مع شركة "الجبس" الإيطاليّة لتطوير خرسانة مقاومة للأوساخ استخدموها لإنشاء مجموعة من أثاث حمام مناسب للاستخدام في الهواء الطلق.

استخدم المهندس المعماري Merendiفي ميلانو والمصمم الصناعي Veronese Vencatoالمواد الجديدة لإنشاء مجموعة Petraمن أثاث الحمام للعلامة التجارية الإيطالية Agape

تحتوي المجموعة على مغسلة متوفرة في نسخة "كونترتوب" أو قائمة بذاتها ، مع سطح "كونترتوب" منفصل لحوض الجلوس وعلبة للحمام.

اقترح Vencatoو Merendiمجموعة من المنتجات الخرسانية إلى Agapeفي عام 2014 ولكن لم تجد الشركة نوعًا من الأسمنت مع الخصائص المناسبة لتصميم مشروعها.

عمل المصممون مع "إيمانويل بيريجو" المتخصص في الجص والحجر لتطوير اسمنت عالي الأداء يسمى Cementoskinمقاوم لأي نوع من الأوساخ ويمكن تشكيله لإنشاء أشكال جذّابة.

الشكل الجديد للخرسانة يتمتّع بخصائص تقنيّة عالية الأداء ، حتى عند استخدامه في طبقات رقيقة. والأهمّ من ذلك ، المادة صديقة للبيئة تمامًا من خلال إعتماد تصنيعها على الماء.

استخدم الاستوديو المواد لإنشاء مجموعة تتميز بأشكال مستوحاة من الحصى المتآكلة بسلاسة. يتم تعزيز الجماليّة الطبيعيّة للمنتجات بجودة لمسة ناعمة لسطح الخرسانة.

يتمّ صبغ الخرسانة بأكسيدات أثناء عملية الخلط لإنتاج مجموعة من 12 نغمة مختلفة ، بما في ذلك ثلاثة ألوان رمادية محايدة ومجموعة متنوعة من الألوان الخضراء والزرقاء والألوان الأكثر دفئًا التي تذكّر جميع الألوان الموجودة في الطبيعة.

الخصائص الفريدة للمواد تجعلها مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي في مجموعة من السياقات بما في ذلك البيئات الخاصة والعامة. إنه مقاوم للتلوين ، التآكل الكيميائي ، درجات الحرارة القصوى.