أفضل الوجهات السّيّاحيّة في الخريف.. مشاهد خلّابة

الأحد 08 أيلول 2019

أفضل الوجهات السّيّاحيّة في الخريف.. مشاهد خلّابة

انتهت أيام الصيف. ولكن على الرغم من البرد في الهواء، فلا داعي للاكتئاب.

الخريف هو الموسم الأكثر إثارة، آخر مرة قبل أن تهب رياح الشتاء المريرة. اسحب أحذية المشي وتوجه إلى واحدة من هذه الوجهات المذهلة لمشاهدة لون الخريف الرائع.

نارا، اليابان


الخريف في اليابان مذهل تمامًا مثل موسم إزهار الكرز في فصل الربيع. يمكن رؤية Kouyou(إجازات الخريف) في جميع أنحاء البلاد، بدءًا من جزيرة هوكايدو الشمالية وانتشارها سريعًا جنوبًا بحلول نهاية سبتمبر. العاصمة القديمة نارا، على بعد رحلة قصيرة بالقطار من كيوتو، تُعد مكانًا رائعًا للمشاهدة. حديقته الواسعة مليئة بالألوان، مع مناظر خلابة للأوراق الحمراء والذهبية على طول الطرق المؤدية إلى ضريح تاموكياما في الركن الشمالي الشرقي.

أغوا كانيون، كندا


اذهب في رحلة على متن قطار Agawa Canyon Tourهذا الخريف، وستتعامل مع بعض أجمل المشاهد على الكوكب. تنطلق الرحلة من ساولت سانت ماري على الحدود بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وتغطي 114 ميلاً من البلد البكر الذي يبدو في أفضل حالاته مع بداية أيام الخريف. المناظر المستوحاة هنا هي توم طومسون ومجموعة غروب سيفين، أبرز المناظر الطبيعية في كندا. ولكن، يجب أن تكون سريعًا، حيث تبلغ ذروتها لفترة وجيزة في نهاية سبتمبر وبداية شهر أكتوبر.

غابة دين، إنجلترا


هذه الغابات القديمة في غلوسترشير كانت تستخدم في السابق كأرض صيد ملكية. واستخدمت أشجارها أيضا في صنع سفن تيودور الحربية. اليوم، هو المكان المثالي للرياضة الأكثر إحساسًا "برقة الأوراق". مزيج من البلوط والزان والكستناء الحلو يوفر أعمال شغب صدئة من الأصفر والذهب. يمكن تغطيتها بسهولة Forest of Deanسيرا على الأقدام أو الدراجة. فقط ترقب الخنزير البري الذي دعا هذا المكان المنزل منذ عام 2006.

الجبال البيضاء، نيو هامبشاير، الولايات المتحدة الأمريكية


تُعتبر الجبال البيضاء في نيو هامبشاير بالتأكيد واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة الخريف بأكثر الألوان غرابة، ليس فقط في نيو إنغلاند، ولكن في العالم. تجول عبر التلال في بداية شهر أكتوبر وستتم معاملتك بأوراق القيقب الحمراء الرائعة. أو قُد إلى شلالات Silver Cascadeفي مقاطعة كارول لمشاهدة الأشجار تتوهج بجانب الشلال الذي يبلغ طوله 250 قدمًا.

لوار فالي، فرنسا

مع حلول الخريف، لا يوجد مكان أفض


ل من وادي لوار في فرنسا. تبدو مزارع الكروم المتلألئة متألقة أثناء تحوّلها من اللّون الأخضر في الأشهر الأكثر دفئًا للّون الأصفر والبرتقاليّ المحترق في الخريف. إنه أيضًا وقت الحصاد، حتى تتمكن من رؤية العنب الذي يتم التقاطه في الحقول، قبل أن تتقاعد إلى مكان مريح لتستمتع بالمنظر مع كوب من النّبيذ المحلي.