إصلاح مشاكل البشرة من خلال التكنولوجيا الجديدة

الأربعاء 04 أيلول 2019

إصلاح مشاكل البشرة من خلال التكنولوجيا الجديدة

يدمج برنامج "أتولا" للعناية بالبشرة اخترعه مهندس معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا  البيانات والأمراض الجلدية ويطبّق برنامج معلوماتيّ لإصلاح مشاكل البشرة.

يعمل نظام Atolla Skin Health Systemمن خلال منح المستخدمين أدوات إختبار لقياس الخصائص الدقيقة لبشرتهم - خاصةً الماء والزيوت ودرجة الحموضة والامتصاص.

ثمّ يرسل لهم مصلا للوجه يتمّ معايرته بدقة لاحتياجات بشرتهم ، مع تحديث الصيغة شهريًا.

كانت مؤسّسة Atolla"ميغان موبين" - التي عملت سابقًا على منتجات للتخصيص الشامل في الطباعة ثلاثية الأبعاد - في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا عندما قررت معرفة ما إذا كان يمكنها استخدام خبرتها البرمجية لتحسين بشرتها.

تعاونت مع عالم البيانات "سيد سالفي" ، الذي كان حاصلًا على ماجستير إدارة الأعمال ، وعالمة الأمراض الجلدية "رانيلا هيرش" لتأسيس أتولا في عام 2017.

تعمل الشركة الآن على إرسال مجموعات فريدة من نوعها لصحة الجلد في الولايات المتحدة الأمريكية.

تأتي الطقم مع أربعة أنواع مختلفة من الشرائط لاختبار مستويات الأس الهيدروجيني والزيوت والرطوبة على وجه المستخدم. هناك أيضًا قوارير سائلة بالنسبة لهم لاختبار مدى امتصاص الصيغ المختلفة لجلدهم.

لا يحتاج العملاء إلى إرسال نتائجهم مرة أخرى عبر البريد ؛ بدلاً من ذلك ، يقومون بمسح الشرائط المستخدمة بهواتفهم ويقوم تطبيق Atollaبمعالجة النتائج.

 كما يطلب منهم إدخال تفاصيل حول نمط حياتهم وبيئتهم ، والتي تعد بمثابة علف لخوارزميات Atolla.

يقوم المستخدمون بإعادة اختبار بشرتهم وتحديث أي تغييرات في نمط الحياة من خلال الموقع الإلكترونيّ في الوقت المناسب لتلقي دفعة جديدة من المصل المعاد تقويمه شهريًا.

المنتج موجه إلى جميع الأجناس ، حيث يظهر كل من النساء والرجال في مواد التسويق.

أحدث الأخبار السبّاقة