Blancpain تجدّد عهدها بساعة راقية

الأربعاء 04 أيلول 2019

Blancpain تجدّد عهدها بساعة راقية

تدعم Blancpainجمعية موناكو لمكافحة ضمور العضلات (AMM) منذ إنشائها عام 2001.

وتكرر هذا العام التزامها بالطبعة الثامنة من Only Watch. في هذه المناسبة، تقدم العلامة التجارية قطعة فريدة مستوحاة من طراز فيفث فاثومز باراكودا الجديد.

المواصفات


 يعيد تطبيق Fifty Fathoms Barakuda for Only Watchبأمانة الرموز الجمالية للساعة التي تعود إلى أواخر الستينيات من القرن الماضي، مع الاستفادة إلى أقصى حد من الابتكارات التقنية الناجمة عن تجربة Blancpainالطويلة في صناعة الساعات. يتخللها الحالة السّوداء مع التلألؤ الأزرق، مثل العقارب والإطار. العقارب المصممة على شكل قلم رصاص مطلية باللون الأبيض وتعود يد الثواني إلى اللون الأزرق الفاتح، بينما يعود التاريخ، عنصر أساسي في النموذج الأصلي، إلى موقعه المفضل في نافذة بارزة. 

تعاونت بلانكبين مع هذه السمات القديمة مع إطارها الأحادي الاتجاه المميز والذي يتميز بتدرجات اللون الأزرق الفاتح، إلى جانب ملحق من الياقوت المقاوم للخدش، وهو ابتكار كشفت عنه العلامة التجارية عام 2003.علبة الفولاذ لهذه القطعة الفريدة من نوعها، مقاومة للماء حتى 300 متر، يبلغ قطرها 40 ملم، وحجمها مخصصة لساعات فيفثاثس في سلسلة محدودة. 

يضم 1151 حركة ذاتية الملء مزودة ببرميلين، لا يؤدي استخدامه الرياضي في هذا النموذج إلى الاستغناء عن التشطيبات الراقية. وتكشف العلبة الخلفية المصنوعة من الياقوت على نقش "Only Watch" بالإضافة إلى شعار Blancpain.

 تجسد ساعة Fifty Fathoms Barakuda for Only Watch، المزودة بحزام مطاطي استوائي متطابق مع الطرازات التاريخية، مزيجًا من التصميم العتيق والتقنية المتقدمة.