سحر ورفاهيّة في فندق إنتركونتيننتال في المالديف

الثلاثاء 03 أيلول 2019

سحر ورفاهيّة في فندق إنتركونتيننتال في المالديف

تم افتتاح فندق إنتركونتيننتال Maldives Maamunagau Resortاليوم في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال Group Groupفي جزر المالديف. 

تدعو IHGالضيوف إلى الانغماس في تجربة إنتركونتيننتال مع فيديو حصري يعرض خاصية جزر المالديف الجديدة الجذابة.

الرحلة


 تنقلكم الطائرة المائية ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تستغرق 35 دقيقة مع إطلالة رائعة على جزيرة Maamunagauوتحيط بها المياه الزرقاء الزمردية والرمال البيضاء. عند الدخول إلى الجزيرة، سيحظى الضيوف بـ 81 شاطئًا لاجون وفيلا ووتر ووترز الفاخرة في مكان الإقامة، وتجارب تذوق الطعام، والخدمة الشخصية المنسقة بعناية، والاهتمام بالتفاصيل.

مواصفات


 يقع فندق إنتركونتيننتال المالديف داخل أكبر بحيرة طبيعية في الأرخبيل، بالقرب من با أتول، محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو.  يلتزم المنتجع بإيجاد نظام بيئي بحري مستدام، وقد أبرم شراكة مع Manta Trustلدعم مشروع مالديفيان مانتا راي، لتوطين بيئة آمنة لأشعة مانتا وكذلك تزويد الضيوف بفرصة للسباحة إلى جانب هذه المخلوقات الرائعة والغطس  في الحدائق المرجانية تحت الماء.

 سيستمتع الضيوف المقيمون خلال هذه الفترة بوجبة إفطار وعشاء مجانية يوميًا في Cafè Umi، وخدمة نقل مجانية بالطائرة المائية للإقامة لمدة خمس ليال أو أكثر. تجعل علامة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مغرية في السفر، مع نظرة ثاقبة لأكثر من 70 عامًا من الخبرة.

ميزات


 كما يتميز المنتجع بستة مفاهيم شهية للطعام بما في ذلك The Retreat، وهو مخصص للبالغين فقط مع بار خاص ومسبح لا متناهي خاص به على حافة المياه. سبا AVIمميز مع ست فيلات معالجة فوق الماء،  ونادي بلانيت تريكيرز للأطفال،  كلها محاطة بالجمال الطبيعي المذهل للجزر المرجانية.