أهم ما يجب أن تعرفه عن بورش ماكان توربو ٢٠٢٠

الاثنين 02 أيلول 2019

أهم ما يجب أن تعرفه عن بورش ماكان توربو ٢٠٢٠

تتمتع شركة بورش عادةً بتبديل التصميمات وتعديل النماذج التي تمت ترقيتها، واليوم أصبح دور ماكان. 

أطلقت الشركة الألمانية للتو ماكان توربو 2020، وهي توفر المزيد من القوة في حزمة أكثر كفاءة.

المواصفات


 على الرغم من أنه قد يبدو مثل الإكسيمورون، إلا أن الطراز الجديد يتميز بمحرك أصغر ولكنه يوفر طاقة أكثر من سابقه: محرك Macan Turboالأخير مزود بمحرك توربيني 3.5 لتر، في حين أن مبتدئ لديه محرك V6مزدوج الشاحن توربيني سعة 2.9 ليتر مأخوذ من  باناميرا و كايين.  وضعت Porscheشواحن توربينية في المحرك لتحسين كفاءة المدخول، بشكل أساسي، وتوصيل الطاقة وتأخر تربو أقل.  إنها توفر 434 حصانًا، أي 40 حصانًا من الطراز السابق، وعزم دوران يبلغ 405 رطلًا.

 يفتخر ناقل حركة أوتوماتيكي جديد ثنائي القابض PDKذي سبع سرعات، يمكن للجيل الثاني من Turboأن يرتقي بسلاسة إلى نفس سرعة سيارة كايمان 718. يمكنه تسجيل 60 ميلاً في الساعة في 4.3 ثانية، 4.1 إذا اخترت حزمة Sport Chrono،  وتبلغ سرعته القصوى المقدرة 167 ميلا في الساعة، وفقا لبورشه.

 لتهدئة كل هذا النهم، يمتلك Turboمجموعة جديدة من الفرامل الفاخرة، والتي تتميز بطلاء خاص من كربيد التنجستن الذي يعد بتحفيز الاستجابة وتقليل التآكل وتقليل غبار الفرامل بنسبة تصل إلى 90 بالمئة.

الخارجية


 بالنسبة للجمال، يتميز الطراز الجديد بواجهات أمامية وخلفية أكثر عدوانية، بالإضافة إلى جناح جديد ذو سقف ثابت مزدوج الجناحين، لذلك فهو رياضي بلا ريب ولكن ليس فوق القمة. إنه يحتوي على مجموعة رباعية من أنابيب العادم التي تم تشطيبها بالفضة ومجموعة جديدة من المصابيح الأمامية LED Dynamic Light System. تتوفر عجلات Macan Turboمقاس 20 بوصة بشكل قياسي، وكذلك حزمة Sport Designالتي تؤكد على ديناميات Macan.

الداخلية


 ستجد في الداخل مقاعد رياضية قابلة للتعديل على 18 وضعًا ونظام صوت Boseبـ 14 مكبرًا ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.9 بوصة ومتوافق مع كل من Apple CarPlayو Android Auto.

 أسعار بورش ماكان توربو 2020 تبدأ من 84،950 دولار.