إليك نموذج Tonda 1950 Lune من Parmigiani Fleurier

الاثنين 02 أيلول 2019

إليك نموذج Tonda 1950 Lune من Parmigiani Fleurier

يقوم Parmigiani Fleurierبتحديث جمالية Tonda 1950 Luneبنموذج جديد.

ويتميز بلوحة قائمة ذات تصميم دائري وتصميم ثانٍ بمينا من عرق اللؤلؤ الأبيض وألماس دائري على الحافة الأمامية. 

مواصفات


يبلغ قياس كل منهما 39.1 مم وسماكة 9.6 ملم. يعرضون  "التقويم القمري" بتخطيط جديد. وراء هذا التناغم، من السهل أن ننسى التعقيد الميكانيكي الهائل المطلوب لإنشاء حركة رقيقة جداً ذاتية الالتفاف تضم العديد من المؤشرات الزمنية

 مع حقيبة من الذهب الوردي تتطابق مع الحال  لون القائمة، وهذا Tonda 1950 Luneهو مثال للساعة الكلاسيكية الأنيقة.  يقع التقويم القمري ، الذي يعرض نصفي الكرة الأرضية، عند الساعة 10 صباحًا بدلاً من موقعه السابق عند الساعة 12. يوازن تخطيط الإزاحة هذا التاريخ عند الساعة 3، والشعار عند الساعة 1، ونافذة الثواني الصغيرة عند الساعة 6. يتم تنظيم مؤشرات الوقت طوال الوقت لإنشاء قرص متناغم مريح.

ميزات


 من ناحية أخرى، يتميز Tonda 1950 Lune with diamondsبعلبة ذهبية وردية، وحالة باللؤلؤ الأبيض، وحافة مرصعة بـ 52 ماسة. تزين اللمسات الإضافية القطعة، مثل القمر في تمام الساعة العاشرة التي تقع في وسط سماء نجمية، والمخطط الذهبي حول نافذة التاريخ عند الساعة 4. أخيرًا، تم جعل تصغير الحالة لاستيعاب إطار أوسع قليلاً، مما يسمح بوضع الماس الأكبر فيه، مما يوفر تألقًا استثنائي، على عكس أي شيء آخر.

عيار PF708


 تدين Tonda 1950 Luneبنسبها الرفيعة إلى عيارها، PF708، وهي آلية تجمع بين الدقة والموثوقية مع التدوير التلقائي بفضل الدوار الصغير البلاتيني. تم ترتيب عناصرها بعناية على اللوحة الرئيسية لضمان عرض مؤشرات الوقت المختلفة بشكل متناغم. كما هي الممارسة المعتادة في Parmigiani Fleurier، فهي تتميز بالتشطيبات التطبيقية اليدوية والجسور وديكور "Côtes de Genève".

 تلبس Tonda 1950 Luneعلى سوار التمساح الجلدي من Hermès، أسود لطراز الرجال و "ficelle"، اللون الأحمر أو النيلي للساعة النسائية. يتم تأمينها مع مشبك دبوس من الذهب الوردي.

 تُباع الساعات مقابل 29000 فرنك سويسري (طراز الرجال) و 37000 فرنك سويسري (نموذج السيدات).