AMG GLB35 من مرسيدس.. عائليّة بلمسةٍ رياضيّة

الأحد 01 أيلول 2019

AMG GLB35 من مرسيدس.. عائليّة بلمسةٍ رياضيّة

تعد سيارة مرسيدس AMG GLB35الجديدة عبارة عن سيارة كروس مدمجة تتسع لسبعة مقاعد وتتسع للعائلة.

ولكنها مزودة بمحرك مضمّن بسعة 302 حصانًا يعمل بالشاحن التوربيني المباشر ما يسمح بالانطلاق من صفر إلى 62 ميلًا في الساعة في غضون 5.2 ثوانٍ فقط.

القوّة


ينتقل عزم الدوران، الذي يصل إلى 295 رطلاً، إلى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي السرعات بثماني سرعات.  كما حرص فريق AMGالهندسي على التأكد من أن يحصل التقاطع انجراف بسهولة نسبية، حيث يمكن إرسال ما يصل إلى 50 بالمئة من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية. يعد نظام الكبح عالي الأداء الخاص بـ AMGقياسيًا.

ميزات خارجيّة


تتراوح العجلات بين 19 إلى 21 بوصة، وهذه ليست الميزة التصميمية الرائعة الوحيدة لمرسيدس AMG GLB35: إنها أول طراز AMG "35" متوسط ​​المدى مع  رأسية  أسنان كروم.  من المؤكد أنه يبدو مثيرًا للإعجاب، لكننا لسنا متأكدين مما ينبغي استنتاجه من هذا: نعتقد أن هذا يعني أنه قد لا يكون هناك AMG GLB45عالي الطاقة أو إنه مجرد عدم وضوح في تمييزات التصميم.

ميّزات داخليّة


يحتوي GLB35أيضًا على موزع أمامي، ومصد خلفي مزود بعادم مزدوج.  في الداخل، تظهر عجلة قيادة خاصة بـ AMG، ومجموعة قياس رقمية تتضمن شاشة "Supersport" مستقبلية، ولوحة اللمس MBUX fussyعلى وحدة التحكم المركزية. مثل GLBالقياسي، يحتوي GLB35على صندوق كبير يسهل الوصول إليه، بالإضافة إلى الصف الثالث القياسي من المقاعد مما يزيد من سعة الركاب إلى سبعة.

ستأتي سيارة مرسيدس AMG GLB35إلى الأسواق الأمريكية في منتصف عام 2020 كنموذج 2021، والأسعار غير متوفرة بعد.  قيل لنا إن الولايات المتحدة ستكون أهم سوق لها، وبفضل مزجها للقدرة والأداء، فقد تجد مكانًا مريحًا ومربحًا.