إعلان شراكة بين Bovet 1822 و بطل تنس عالميّ

الأحد 01 أيلول 2019

إعلان شراكة بين Bovet 1822 و بطل تنس عالميّ

أعلنت بوفيت 1822 عن تعاون جديد مع دانييل ميدفيديف، بطل التنس العالمي رقم 5 في بطولة العالم للتنس. 

قال السيد Raffy، صاحب Bovet 1822في إحدى المقابلات التي أجراها معه: "التنس هي الرياضة التي تناسبني بشكل خاص. مفاهيم التبادل والاحترام موجودة للغاية سواءً كان خصومًا أو شركاء نتعامل معهم. الاحترام والقيم الإنسانية هي الفكرة الأساسية في ارتباطنا بعالم التنس والتي نستخدمها في استراتيجية التواصل الخاصة بنا".

قيم الشراكة


 يشترك كل من السيد ميدفيديف والسيد رافي في التحديات التي يواجهها كل منهما: يتعين عليهما أن يبديا جهودًا متواصلة وتواضعا. تجلى اجتماعهم في مشاركة القيم هذه، دائمًا المضي قدمًا من خلال تحسين كل يوم، والحاجة إلى أن تكون وتظل بطلاً رائعًا. بالاعتماد على قيمهم المشتركة والذوق المشترك للتميز، ستقود Maison Bovetوبطل العالم دانييل ميدفيديف طريقًا مشتركًا مصنوعًا من الدقة والعاطفة والنزاهة.

 دانييل ميدفيديف


 وصل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من روسيا مؤخرًا إلى أعلى مستوياته في العالم. التقط دانييل أول مضرب تنس في سن 6 سنوات مما أدخله مهنة الناشئين الناجحة حيث وصل إلى أعلى 15 في العالم رقم 13. واصل فوزه في أول حدث فردي له في بطولة ATPفي بطولة Ricoh Openلعام 2016. عام 2018، فاز دانييل بسباق سيدني الدولي (ليصبح الأصغر سناً منذ رافائيل نادال عام 2007) وحقق الموسم بأصعب مباراة فاز بها أي لاعب في جولة ATP.

 2019 كان بلا شك عام دانييل. بدأ الموسم بالوصول إلى رقم نهائي بطولة بريسبان الدولية. ثم فاز بلقبه ATP 4THوهزم المُصنّف الأوّلأ عالميًّا الصربي نوفاك ديوكوفيتش في ربع فاي NALSمن بطولة مونت كارلو. في الأسبوع التالي في بطولة برشلونة المفتوحة، حقق ميدفيديف ثالث انتصار له على التوالي في قائمة أفضل 10 لاعبين للوصول إلى أول جولة له في دوري التنس للمحترفين على الطين.

يواصل دانييل السيطرة على عالم التنس وإثارة دهشته من خلال ضرباته الأرضية الضيقة، ويعد دانييل بطلاً في البطولات الاربع الكبرى في المستقبل ونجمًا بارزًا في اللعبة.